إلهام شاهين: السيسي رمز للوطنية

  • خبر
  • 12:58 مساءً - 19 اغسطس 2013
  • 1 صورة



الهام شاهين

أثنت الفنانة إلهام شاهين على كلمة الفريق أول عبد الفتاح السيسي التى وجهها أمس لجموع المصريين، وقالت إلهام في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أن الفريق السيسي هو رمز الوطنية فى مصر، مشددة على أنه يثبت فى كل لحظة أن خروج المصريين لتفويضه للتصدى للإرهاب كان قراراً من رجل ذكي يعرف كيف يحكم البلاد.

وأشارت إلهام أن الفريق السيسى أظهر فى خطابه أمس حبه الشديد للبلد، مؤكدة أنه قالها صراحة أنه لا يريد حكم مصر، وأنه لا يرغب سوى في توفير الأمن والأمان للمصريين، ومع ذلك فأنها أكدت "لا أنكر أنه إذا ترشح السيسى للحكم، فأنني سأكون أول من ينتخبه، لأنه رجل سياسة وله حنكة سياسية واستطاع فى فترة قليله أن يجمع حب المصريين، وأن يجمع المصريين على قلب رجل واحد".

وأكدت إلهام أن أكثر الكلمات التى أثرت فيها أثناء خطاب السيسي عندما قال أن "إرادة الشعب هى من تحكم مصر"، كما طالبت إلهام جموع المصريين بالامتناع عن إطلاق كلمة عسكر على الجيش المصري، مبررة ذلك بإنها كلمة لا تليق بجيشنا المحترم الراقي الذى يدفع بنفسه لحماية بلده على حد تعبيرها.

وعبرت إلهام عن حزنها الشديد على عدد الشهداء من جميع الأطراف، وقالت إن كل الدم المصري حرام، وإنها كانت تأمل أن يتم فض الاعتصام دون إراقة نقطة دم واحدة، لكنها في نفس التوقيت أثنت دور الجيش والشرطة فى التعامل مع الإرهابين وفض الاعتصام بأقل خسائر ممكنة.



تعليقات