أحمد عبد العزيز ينعى المخرج ممدوح مراد

  • خبر
  • 01:41 مساءً - 19 اغسطس 2013
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
أحمد عبد العزيز فى شخصية إخناتون
صورة 2 / 2:
الفنان أحمد عبد العزيز

حالة من الحزن سيطرت على الفنان أحمدعبد العزيز بعد سماع خبر وفاة المخرج ممدوح مراد، وقال عبد العزيز فى تصريحات خاصة أننا فقدنا قامات فنية خلال الأيام القليلة الماضية .

وأوضح عبد العزيز أن المخرج الراحل ممدوح مراد من أهم المخرجين الذين تعامل معهم فى حياته الفنية، لافتاً إنه اكتشفه فى المسلسل الدينى "لا إله إلا الله " من خلال شخصية "إخناتون" الذى يمثل علامة فى تاريخه الفنى، وأولى بطولاته على الإطلاق .

وأضاف عبد العزيز أن وفاة المخرج توفيق صالح والناقد رفيق الصبان والكاتب الكبير الراحل محمد صفاء عامروأخرهم المخرج ممدوح مراد خسارة كبيره للفن، فهم أصحاب أعمال متميزة، ولهم فضل فى اكتشاف أغلب الفنانين الكبار الموجودين على الساحة الفنية .

وأشار عبد العزيز أن الوسط الفنى ومصر كلها مشغولة الأن بالأحداث السياسية المرتبكة فى مصر، ولم يشعر الكثير من الناس بوفاة هؤلاء العمالقة، وأتمنى من المسئولين أن يقدروا وفاة هؤلاء الفنانين.

يذكر أن المخرج ممدوح مراد توفى صباح الجمعة الماضية عن عمر يناهز الـ 66 عاما، وتقيم أسرته العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين غداً فى تمام الساعة الثانية ظهراً وحتى الخامسة مساء.



تعليقات