إيمان البحر درويش: مصطفى كامل لا يصلح نقيباً للموسيقيين قانونياً

  • خبر
  • 01:15 مساءً - 28 سبتمبر 2013
  • 1 صورة



الفنان إيمان البحر درويش مع وفاء الكيلانى

أكد الفنان إيمان البحر درويش ونقيب الموسيقيين السابق فى لقائه أمس مع الإعلامية وفاء الكيلانى خلال برنامج "قصر الكلام"، الذى يتم عرضه على شاشة mbc مصر، أن الفنان مصطفى كامل الذى يشغل منصب النقيب حالياً لا يصلح لأن يكون نقيب من كافة الوجوه، موضحاً أنه لم يكمل السنوات العشر اللازمة لترشحه لمنصب النقيب، لافتاً أنه يملك الأوراق التي تثبت صحة كلامه، وأنه لا يدعي على الفنان مصطفى كامل الذى استأجر بطلجية للاعتداء عليه وتضامن معه في ذلك الفنان محمد الحلو.

وشدد درويش على أنه قد أضاف إلى كرسي نقابة الموسيقيين فى الفترة التى تولى فيها المنصب، مؤكداً أن كل ما كان يشغله في قرار مد تراخيص الكباريهات لمدة ثلاث سنوات هو حقوق الموسيقيين بهذه الكباريهات من أجل توفير دخل للرزق لهم، مشيراً إلى أنه سيترك منصب نقيب الموسيقيين بعد أن يضمن وضع قواعد لتطهير النقابة ووضع أسس سليمة لها، خاصةً وإنها تمثل كل الموسيقيين.

ونفى إيمان البحر درويش انتمائه لجماعة الأخوان المسلمين، مؤكداً فى نفس الوقت أنه لم يبتعد عن الوسط الفني وإنما تم إقصاؤه وإبعاده عن حفلات التليفزيون بدعوى أنه ينتمي للجماعة.

ورشح درويش النجم الكبير هانى شاكر لمنصب نقيب الموسيقيين، مؤكداً أن تاريخه يجعله يصلح لهذا المنصب، مشيراً أن شاكر رفض خوض انتخابات النقابة، وأبدى قبوله لتولى المنصب في حالة حصوله عليه بالتزكية، وليس بالانتخابات.



تعليقات