فيلم Cloudy with a Chance of Meatballs 2 يتصدر إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

  • خبر
  • 05:14 مساءً - 30 سبتمبر 2013
  • 1 صورة



فيلم Cloudy with a Chance of Meatballs 2 يتصدر إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

استطاع فيلم الرسوم المتحركة " Cloudy with a Chance of Meatballs 2" أن يتصدر إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية وذلك بأسبوع عرضه اﻷول هُناك، الفيلم جمع 35 مليون بعد طرحه في ما يقرب من 4 ألاف دار عرض عبر أمريكا. الفيلم يقوم ببطولته بيل هادير، آنا فارس، نيل باتريك هاريس، و جيمس كان.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم Prisoners الذي تصدر اﻹيرادات اﻷسبوع الماضي، بعدما أضاف هذا اﻷسبوع مبلغ 11,2 مليون دولار إلى إجمالي إيراداته لتصبح 38,9 مليون دولار. الفيلم من بطولة هيو جاكمان، جاك جيلينهال و ميليسا ليو. وتقدم فيلم Rush الذي احتل الترتيب الـ 38 اﻷسبوع الماضي إلى المركز الثالث هذا اﻷسبوع، بعدما جمع 10,3 مليون دولار، الفيلم يُعرض للأسبوع الثاني بالسينمات اﻷمريكية ويتناول الفيلم السيرة الذاتية لبطل الفورمولا 1 السائق "نيكي لاودا" والحادث الذي تعرض له عام 1976، وأودى بحياته.

واستطاع فيلم النجم جوزيف جوردن الجديد " Don Jon" أن يحتل المركز الخامس في اﻷسبوع اﻷول لطرحه بالسينمات، وذلك بعدما حقق إيرادات بلغت 9 مليون دولار، ويقوم جوردن ببطولة الفيلم وإخراجه، وتشارك في بطولته أيضاً النجمة سكارليت جوهانسون، وتدور أحداث الفيلم في أجواء رومانسية كوميدية، حول "دون جوان" عصري، يحاول أن يغير من نفسه ويصبح أقل أنانية من أجل التقرب إلى فتاة أعجب بها.

أما فيلم Insidious Chapter 2 والذي احتل الترتيب الثاني اﻷسبوع الماضي، فقد تراجع إلى المركز السادس هذا اﻷسبوع بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 6,7 مليون دولار، وفي المركز السابع حل فيلم Instructions Not Included الذي تراجع أيضاً بفارق أربع مراكز عن اﻷسبوع الماضي، الفيلم جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 3,3 مليون دولار، في حين وصلت إجمالي إيراداته إلى 38,5 مليون دولار.

الفيلم الكوميدي We're the Millers مستمر في التواجد بقائمة اﻷفلام اﻷكثر ربحاً لهذا اﻷسبوع في أمريكا الشمالية، وذلك على الرغم من طرحه بالسينمات منذ 8 أسابيع، الفيلم أضاف ﻹجمالي إيراداته هذا الأسبوع مبلغ 2,8 مليون دولار أهلته للتواجد بالمركز الثامن، فيما حل فيلم The Butler بالمركز التاسع بإيرادات بلغت 2,4 مليون دولار، وجاء بالمركز العاشر Enough Said، الذي شهد تقدم من المركز الـ 33 بعدما حصد إيرادات بلغت 2,1 مليون دولار.



تعليقات