تايلور سويفت تتصدر ترشيحات جوائز American Country

  • خبر
  • 01:10 مساءً - 30 اكتوبر 2013
  • 1 صورة



تايلور سويفت

نالت المغنية الشابة تايلور سويفت النصيب اﻷكبر من ترشيحات جوائز American Country، وذلك بعدما تم ترشيحها في 8 فئات من فئات الجوائز.

وجاءت الجوائز التي تم ترشيح المغنية صاحبة الـ 23 عاماً لها كما يلي: جائزة أفضل فنانة في العام، جائزة أفضل جولة غنائية في العام، جائزة أفضل (فنان) في العام، وجائزة أفضل أغنية منفردة في العام عن أغنيتها "Begin Again"، في حين فازت أغنية "Highway Don't Care" للمغني تيم ماكجرو على ترشيح لجائزة أفضل أغنية منفردة تحمل تعاون على مستوى الصوت، وشاركت سويفت في غناء الـ(فوكال) باﻷغنية، كما فازت اﻷغنية بترشيح أخر ﻷفضل أغنية منفردة مصورة تحمل تعاون على مستوى الصوت، وفازت أغنية سويفت المصورة "Begin Again" بترشيح لجائزة أفضل أغنية مصورة بالعام، وترشيح أخر لجائزة أفضل أغنية مصورة لمغنية بالعام.

وحل بالمركز الثاني كلاً من المغني تيم ماكجرو والفريق الغنائي Florida Georgia Line بسبعة ترشيحات لكلاً منهما. يُذكر أن تايلور سويفت فازت في وقت سابق من شهر أكتوبر الجاري بجائزة اللجنة الدولية لمؤلفي الأغاني، وحققت بفوزها هذا رقم قياسي جديد يُضاف لمسيرتها، حيث تُعد هذه هي المرة السادسة على التوالي التي تنال فيها سويفت هذه الجائزة.



تعليقات