ردود فعل الفنانين على فوز منتخب مصر وعدم تأهله لكأس العالم

  • خبر
  • 12:27 مساءً - 20 نوفمبر 2013
  • 1 صورة



الفنان محمد حماقى

علق الكثير من الفنانين عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي على فوز منتخب مصر على نظيره الغاني بهدفين لهدف فى مباراة الأياب التى أقيمت يوم أمس على ستاد الدفاع الجوى فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014، والتي تأهل من خلالها المنتخب الغاني لبطولة كأس العالم، منهم من عبر عن استيائه ومنهم من أكد أن المنتخب المصري استحق الفوز، فيما رأى البعض اﻷخر أن النتيجة كانت مُنصفة.

وكتب المطرب محمد حماقى عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر "Hard luck we ta7ya masr... it was a good game". فيما عبرت الفنانة غادة عبد الرازقعن استيائها من النتيجة قائلة "الواحد مالوش نفس من الماتش يالا هى جت على دى" بينما حرصت على تهنئة كلاً من السعودية والجزائر على التأهل في تغريدة أخرى كتبت فيها "مبروك للجزائر والسعودية #التأهل لكاس العالم#شرف للوطن العربى كله".

وعلق الفنان نبيل الحلفاوى "هذه مباراة طبيعية منطقية. نغلبهم أو يغلبونا بفارق هدف أو اثنين. ولو مفاجأة 3.. لكن ماحدث هناك كان خارج المنطق كما يفعلها المصريون أحيانا" في إشارة لمباراة العودة والتي هُزم المُنتخب المصري فيها بنتيجة ثقيلة.

أما الشاعر أمير طعيمة فكتب مُعلقاً على أداء لاعب الكرة بنادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا في مباراة المنتخب أمس "شيكابالا رغم قدراته لا يقدم أي شيء مع المنتخب، حازم إمام لاعب عالمي، برادلي في المباراتين فشل في اختيار الأفضل لبدأ المباراة، خيرها في غيرها". في حين قالت الفنانة الشابة كارمن سليمان "#تحيا_مصر تحت أي ظروف".

وعلق المخرج عثمان أبو لبنعلى أداء مُدرب المنتخب بوب برادلي "Bradly very bad coach"، أما الفنان محمد كريم فقد كتب "Hard luck for our Egyptian National #Football Team U did your Best Today".

الرابط الألكترونى لتغريدة الفنان محمد حماقى
link



تعليقات