سبايك لي ينفي ادعاءات المُصمم خوان لويس جارسيا بسرقة أفيشات فيلم Oldboy

  • خبر
  • 11:48 صباحًا - 30 نوفمبر 2013
  • 1 صورة



سبايك لي

بعدما كتب له مؤخراً رسالة يطلب فيها مساعدته وإعادة حقه الذي سلبته منه وكالة إعلانية مشهورة قامت بسرقة مُلصقاته الدعائية، رفض المُخرج سبايك لي هذه الادعاءات ونفى أن تكون مُلصقات فيلمه اﻷخير Oldboy، والذي طُرح بالسينمات اﻷمريكية منذ أيام مسروقة.

وعلق "لي" على خطاب خوان لويس جارسيا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً "لم أسمع قط عن خوان لويس جارسيا، إذا كانت لديه مشكلة فأنها ليست معي، لم استأجره، ولا اعرفه، الكتابة إليّ مجرد حيلة رخيصة"!

وكان جارسيا قد وجه رسالة إلى "لي" عبر موقعه الخاص، يشرح له فيها أن وكالة إعلانية قامت باستغلال المُلصقات الدعائية التي استغرقت منه شهران لتصميمها دون أن تدفع له المُقابل، معتبراً أن "لي" سيساعده طالما كان من المدافعين عن الفن والفنانين، وأشار جارسيا أنه فضل مخاطبة "لي" عن السير في إجراءات قانونية لا يُحبها.

وكانت صفحات سبايك لي عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت تعليقات كثيرة من قبل المُعجبين، الذين طالبوا "لي" بدفع مستحقات جارسيا، لكن فيما يبدو فأن مُخرج Malcolm X لن يتراجع عن موقفه، حيث رد على أحدهم قائلاً "لماذا ادفع ﻷحد لم يسبق أن رأيته مرة أو كان ليّ به أي معرفة! ولم يسبق أن تعاقدت معه على أي شيء من قبل".

يُذكر أن الفيلم المُقتبس عن فيلم كوري يحمل نفس الاسم للمخرج شان ووك بارك، يقوم ببطولته جوش برولين، إليزابيث أولسن، و صامويل ل جاكسون.

وصلات



تعليقات