هيفا وهبي تترأس لجنة تحكيم الحلقة القادمة من برنامج The Winner Is والفائز يتأهل لمباراة الـ 500000 دولار

  • خبر
  • 04:53 مساءً - 11 ديسمبر 2013
  • 1 صورة



النجمة هيفا وهبى

تنطلق مساء الجمعة القادمة المرحلة الثانية من برنامج The Winner Is، وهذه المرحلة تتألف من حلقتين، يتسابق في كل حلقة منها 8 متسابقين، هم الفائزين الـ 12 في حلقات المرحلة الأولى بالإضافة إلى 4 متسابقين سيعيدهم تصويت الجمهور إلى البرنامج، أما مفاجأة الحلقة فستكون بترأس النجمة اللبنانية هيفا وهبي للجنة التحكيم المؤلفة من 100 خبير ومختص في الموسيقى.

**أما متسابقو الحلقة القادمة فهم:

جورج صدقة**
من لبنان والذي فاز في حلقة شيرين عبد الوهاب وحصل على 100 صوت من اللجنة في أول ظهور، وهدفه من ربح الجائزة معالجة والده المريض.
أسماء الجابري من المغرب التي فازت في حلقة كاظم الساهر وقالت بأنها إن كسبت مبلغ الجائزة الكبرى بأنها ستعوض والدتها التي قامت بدور الأم والأب معاً بعد طلاق والديها وسفر الأب، وبأنها ستسدد لوالدتها التي قدمت الكثير من التضحيات جميع ديونها وتقوم بزيارة والدها في أمريكا.
رامي بطرس من لبنان الفائز في حلقة أصالة والذي يريد أن يسدد ديونه ويفتح مشروعه الخاص.
رحاب عمر من مصر التي فازت في حلقة محمد حماقي وهي مغنية في دار الأوبرا وهدفها من الربح تأسيس ملجأ للحيوانات.
عبد المجيد إبراهيم من السعودية الذي فاز في حلقة نوال الكويتية، ويريد أن يثبت لوالده موهبته خاصة أنه لا يشجعه على إحتراف الفن.
عماد كمال من مصر الذي فاز بحلقة الشاب خالد وهو ملحن مصري ويعتبر مشاركته في البرنامج ليست سهلة ومتعبة خاصة أنه مريض بالسكر ولكنه يعرف كيف يتعامل معه، وهو يشارك في البرنامج من أجل ربح الجائزة الكبرى ليفتح بها مركزاً لعلاج مرضى السكر وتعليمهم كيف يتعايشون معه بالإضافة إلى فتح استوديو خاص به.



تعليقات