ملك قورة فتاة شعبية لأول مرة من أجل "شمس"

  • خبر
  • 03:54 مساءً - 12 ابريل 2014
  • 1 صورة



ملك قورة

بدأت الفنانة الشابة ملك قورة تصوير أولى مشاهدها في مسلسلها الجديد " شمس" الذي تشارك في بطولته أمام النجمة ليلى علوي.

وقالت ملك في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أنها تقدم في العمل دور جديد ومختلف عن كل ما سبق وقدمته فى أعمالها، لافتة إلى أنها تجسد شخصية فتاة شعبية لأول مرة فى مشوارها، وهي فتاة تعيش فى منطقة شعبية مع أخوها وأختها وجدتها وتحاول تجسيد معاناة هذه الفتاة في ظل اختلاطها بالطبقات الغنية الأخرى، كما يتم تسليط الضوء على المشاكل التي تعاني منها هذه المناطق.

وأوضحت ملك أنها متحمسة للدور، الذي يعتبر بمثابة تحدى ومغامرة بالنسبة لها لأنها ستعمل على تغيير شكلها لتبتعد عن ملامحها التي حصرتها فى أدوار البنت الرقيقة الغنية، مشيرة إلى أن كل الأدوار التى تعرض عليها قد قدمتها من قبل وسيكون "شمس" فرصة للدخول فى منطقة أدوار جديدة.

وتابعت ملك أن "شمس" سيكون المسلسل الوحيد الذى تظهر من خلاله فى شهر رمضان القادم، خاصةً وأن مساحة الدور كبيرة ومؤثر فى الأحداث، مؤكدة أنها فضلت التفرغ له والاعتذار عن الأعمال الأخرى التى عرضت عليها حتى لا تشتت نفسها.

يذكر أن المسلسل من تأليف علاء حسن، ويتولى إخراجه خالد الحجر، ويشارك في بطولته جميل راتب، و هاني عادل و ناصر سيفو سميرة عبدالعزيز و صبري عبدالمنعمو طارق الإبياري و سهر الصايغ.



تعليقات