بالصور: جميل راتب ينتهي من مشاهده الداخلية في "شمس"

  • خبر
  • 11:30 صباحًا - 11 مايو 2014
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
ليلى علوي وجميل راتب
صورة 2 / 2:
رقصة جميل راتب مع ليلى علوي فى "شمس"

أعربت النجمة ليلي علوي عن حزنها لانتهاء الفنان الكبير جميل راتب من تصوير مشاهده الداخلية في مسلسلها الرمضاني القادم " شمس"، داخل الديكور الرئيسي للمسلسل بفيلا جرانة، حيث أكدت ليلى أنها كانت تشعر بالمتعة أثناء تصوير المشاهد التي جمعت بينهما.

وقالت ليلي علوي "طوال شهر كامل منذ بداية تصوير المسلسل كنت أعيش حالة من الألفة والمودة مع فريق العمل جميعًا، وخاصًة الفنان الكبير جميل راتب الذي جمعتني به مشاهد رائعة، سيشعر بها المشاهد أثناء العرض، وانتظر تحديد موعد تصوير المشاهد الخارجية بيننا لاستمتع بالعمل معه مرة جديدة".

وأضافت ليلي "سعدت بالعمل مع مجموعة من الفنانين الشباب مثل طارق الإبياري و سهر الصايغو ملك قورة وهم شباب موهوبين، كما استمتعت بالعمل مع الأم الحنون سميرة عبد العزيز التي كانت تحتوينا جميعًا بدفئها وحنانها والتي منحت الجميع طاقة كبيرة أثناء التصوير".

وأشارت ليلي علوي إلي أن أسرة المسلسل سوف تنتقل خلال الأيام القليلة المقبلة لشوارع الزمالك، لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك، قبل العودة مرة أخري للبلاتوهات.

مسلسل "شمس" يشارك في بطولته ليلى علوي وجميل راتب وسميرة عبد العزيز و هاني عادل و ناصر سيف و حسام شعبان وسهر الصايغ وملك قورة، وهو منتأليف علاء حسن، وإخراج خالد الحجر، وإنتاج "كنج توت".



تعليقات