بالصور: كواليس حفل إنريكي إجليسياس في بورتو مارينا

  • خبر
  • 11:00 مساءً - 10 اغسطس 2014
  • 15 صورة



صورة 1 / 15:
إنريكي خلال الحفل
صورة 2 / 15:
محمد كريم يقدم الحفل
صورة 3 / 15:
جانب من الجمهور
صورة 4 / 15:
جانب من الحفل
صورة 5 / 15:
حماس الجمهور في استقبال إنريكي
صورة 6 / 15:
جانب من الحفل
صورة 7 / 15:
إنريكي بعد انتهاء الحفل
صورة 8 / 15:
جانب من الحفل
صورة 9 / 15:
حرص على مصافحة فتاة من الجمهور
صورة 10 / 15:
جانب من الحفل
صورة 11 / 15:
إنريكي يغني لجمهوره
صورة 12 / 15:
ملاحقة الصحفيين ﻹنريكي
صورة 13 / 15:
جانب من الحفل
صورة 14 / 15:
إنريكي إجليسياس
صورة 15 / 15:
إنريكي يصافح معجبيه

شهد حفل المطرب العالمي إنريكي إجليسياس الذي أقيم مساء أمس السبت داخل منتجع جولف بورتو مارينا العديد من المشاهد التي أثارت حماس وصيحات الجمهور طوال فقرته التي أمتدت لأكثر من ساعة ونصف الساعة بعد منتصف الليل.

أولى هذه المشاهد هو قيام أحد المعجبين بالصعود بجوار إنريكي في "خلسة" من الحرس الذي يؤمن محيط المسرح وذلك لالتقاط صورة تذكارية معه ومشاركته الغناء، وهو ما دفع أحد "الحراس الشخصيين" للتدخل ومحاولة الإمساك بالشاب، لولا تدخل إجليسياس لحمايته إلى أن عاد الشاب لمكانه وسط الجمهور.

في مشهد آخر قام العديد من محبي إنريكي بقذفه بقوة بلفافة بها "بنطلون وتي شيرت"، وهو ما أدى في البداية إلى ارتباك إنريكي، قبل أن يشكر قاذفها، كما لاحظ إنريكي حرص إحدى الفتيات وسط الصفوف الأولي من الجمهور المحيط بالمسرح والتي ترغب في مصافحته وهو ما جعله يتوقف للحظات حتي تمكنت الفتاة من الاقتراب وقام بمصافحتها وسط تزايد صحيات وصرخات الإعجاب بالمطرب العالمي.

كما قام إجليسياس بالتقاط صورة سيلفي له مع الجمهور، من خلال موبايل أحد المعجبين، وكان من اللافت للنظر أن 90% من الحضور بالحفل من المراهقين ممن هم أقل من 20 عام.

يذكر أن الحفل شهد استياء بالغ لعدد من الصحفيين المتواجدين في الحفل، بعدما تم إلغاء المؤتمر الصحفي، الذي كان من المقرر إقامته قبل الحفل.



تعليقات