كريم عبدالعزيز: وافقت على "الفيل الأزرق" كنوع من التحدي

  • خبر
  • 11:25 مساءً - 10 اغسطس 2014
  • 1 صورة



كريم عبد العزيز فى لقطة من الفيل الازرق

قال الفنان كريم عبدالعزيز خلال استضافته في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي على شاشة cbc إنه حصل على نسخة من رواية " الفيل الأزرق" في اغسطس 2012، قبل أن يتم طرحها في الأسوق حتى، وقال أنه أُعجب بالرواية، لكونها مختلفة عن كل ما قدمه سابقًا، موضحًا أنه استغرق يومين في التفكير حول موافقته على تقديم الفيلم من عدمه.

وأضاف: "سألت نفسي هل الورق عجبني؟!.. حتى هاتفت مروان حامد وقلت له إني سأقوم بالدور، وهو من جانبه حاول التأكد من نيتي على تقديم الدور، كونه يعد نقلة فنية كبيرة"، وتابع كريم واصفًا الفيل الأزرق بالتحدي الذي قام به من أجل عمل نقلة نوعية في مسيرته، معتبرًا أن الفيلم سيفتح له باب الأدوار غير المتوقعة.

وقال كريم "الشخصية صعبة للغاية، ومركبة، ولا تشبهني من قريب أو بعيد، فلم يكن لدي مرجع أعود إليه في تجسيدها"، وكشف أنه قام بتربية ذقنه لمدة عامين وهو ما دفع البعض للاعتقاد بأنه ينتمي للإخوان المسلمين.

من جهة أخرى تحدث كريم عن والده المخرج محمد عبدالعزيز، قائلًا "والدي فتح باب الفن للأسرة، والأسرة كلها فنية وتعمل في هذا المجال، ولكننا لم نعمل سويًا من قبل، سوى في دور بسيط قمت به في مسلسل " الجماعة" مع المخرج محمد ياسين، ابن عمي، وهذا الدور أفخر به بشدة".

وعن عمله مع المخرج مروان حامد، أكد كريم أنه استمتع بالعمل معه كثيرًا لأنه يستطيع إظهار مساحات جديدة في الممثل، لم يكن الممثل يعلم بوجودها، أما الكاتب أحمد مراد فقال كريم أنه قام بعمل توليفة من الحب والصداقة وعوالم ما وراء الطبيعة وقدمها في الرواية والفيلم، كما وصف كريم أداء زميله في بطولة الفيلم الفنان خالد الصاوي بالعبقري.



تعليقات