نيللي كريم تفوز بأصوات زوار السينما.كوم كأفضل ممثلة لعام 2014

  • خبر
  • 10:39 مساءً - 9 ديسمبر 2014
  • 1 صورة



نيللي كريم

تفوقت النجمة نيللي كريم في استفتاء أجراه موقع السينما.كوم ﻷفضل ممثلة خلال عام 2014، وفازت نيللي بأصوات أكثر من 40% من زوار الموقع، فيما حلت النجمة السورية كندة علوش في المرتبة الثانية بفارق كبير في اﻷصوات، حيث تخطت نسبة من صوتوا لها الـ16% بقليل.

وفي المركز الثالث حلت الممثلة الشابة أروى جودة بعدما حصلت على ما يقرب من 14% من أصوات زوار السينما.كوم، وتقاسمت النجمتين درة و ياسمين رئيس المرتبة الرابعة بنسبة 9% من أصوات الزوار.

نيللي كريم قدمت خلال عام 2014 مسلسلي " سرايا عابدين" مع المخرج عمرو عرفة، و" سجن النسا" مع المخرجة كاملة أبو ذكري، وهو العمل الذي نال استحسان شريحة كبيرة من الجمهور، باﻹضافة إلى الإشادات النقدية التي حصدتها كريم عن دورها بالعمل.

كما شاركت الفنانة صاحبة الـ40 عامًا أيضًا في بطولة فيلم "الفيل اﻷزرق"، أمام كلًا من كريم عبدالعزيز و خالد الصاوي وتحت قيادة المخرج مروان حامد، واستطاع الفيلم الحفاظ على صدارة البوكس أوفيس المصري لعدة أسابيع.

يذكر أن استفتاء السينما.كوم ﻷفضل ممثلة في عام 2014 شمل أيضًا أسماء النجمات: رانيا يوسف و غادة عبدالرازق و ياسمين عبدالعزيز و يسرا اللوزي و حورية فرغلي.



تعليقات