ياسمينا تتعرض لحادث بطريق الإسماعيلية الصحراوي

  • خبر
  • 10:19 مساءً - 17 فبراير 2015
  • 1 صورة



"Arabs Got Talent"

تعرضت المتسابقة المصرية ياسمينا من برنامج اكتشاف المواهب " Arabs Got Talent" لحادث سيارة أثناء ذهابها إلى منزلها بالإسماعيلية، بعد أن أحيت حفلتها بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة.

تعود تفاصيل الواقعة حيث كانت ياسمينا تستقل السيارة مع والدها وشقيقتها الكبرى جهاد، واختل توازن السيارة التى يقودها والدها الطريق السريع، مما أدى إلى دوران السيارة بوسط الطريق لأكثر من ثماني مرات؛ لكنهم خرجوا منها بأمان بعد إصابتهم ببعض الكدمات البسيطة، وتحطم السيارة.

وقال ناصر العلواني والد ياسمينا عن الحادث: "كنا في طريق العودة إلى المنزل وكنت أقود السيارة ومعي ياسمينا وشقيقتها الكبرى، وعندما حاولت تفادي أحد المطبات الصناعية اختل توازن السيارة ودارت حول نفسها حوالي 5 أو 6 مرات".

وتابع: "ارتطمت السيارة بحائط إسمنتي في النهاية على جانب الطريق، كان من الممكن أن نصطدم بسيارات أخرى لكني نجحت في تدارك الموقف وتحويل مسار السيارة".

وأضاف: "الحمد لله الخسائر مادية فقط ولا توجد أي خسائر بشرية"، حسب تصريحاته لـ mbc، واستطرد: "الحمد لله خرجنا جميعا سالمين من هذا الحادث المروع، وياسمينا ترتاح حاليًا استعدادًا لسفرها إلى بيروت من أجل الاشتراك في الحلقة النهائية من برنامج Arabs Got Talent".

وذهبت ياسمينا ووالدها وشقيقتها إلى المستشفى للاطمئنان على حالتهم الصحية، وجميعهم بصحة جيدة ولكن أصيبوا ببعض الكدمات البسيطة.

وصلات



تعليقات