مصطفى كامل: "أنا ضد وقف حمزة نمرة من نقابة المهن الموسيقية"!

  • خبر
  • 09:38 مساءً - 21 فبراير 2015
  • 1 صورة



مصطفى كامل

رد المطرب مصطفى كامل بصفته نقيب الموسيقيين على ما تردد مؤخرًا بشأن تأييده لقرار منع المطرب حمزة نمرة ووقف عضويته من نقابة المهن الموسيقية.

وقال كامل إنه على الرغم من أن قرار وقف نمرة حمل توقيعه، إلا أنه لم يكن على علم بالقرار وأنه كان متغيب عن النقابة في الفترة اﻷخيرة بسبب خضوعه لعملية جراعية بعينه، موضحًا أن سكريتر النقابة قام باستخدام توقيعه على القرار دون أذنًا منه.

وكتب كامل عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، مؤكدًا أنه سيفتح تحقيقًا ويحاسب المسؤول عن توقيع القرار دون الحصول على أذنه.

وجاء في تغريدات كامل"أولًا عشان أنهي موضوع حمزة نمرة اللي متداول حاليًا على المواقع الفنية: 1-الفترة الأخيرة مش بروح النقابة 2- أنا ضد إيقاف حمزة نمرة".

وأضاف "3- ماينفعش يتم إيقاف مطرب إلا بعد التحقيق معه أولًا !! 4- الإمضاء اللي في صورة القرار دا كمبيوتر وهي توقيعي فعلًا، وتم استخدمه دون علمي أو أذن مني".

وتابع كامل "سكرتير النقابة طلع تصريحات للصحفيين على لساني وأنا أساسًا لم أصرح، أنا عامل عملية في عيني.. ولما ربنا يشفيني هيتم حل هذا الموضوع".

واختتم مطرب "تسلم اﻷيادي": "توضيح أخير في الموضوع ده، التوقيع توقيعي فعلًا بس ده نسخة من توقيعي محفوظة على كمبيوتر متاخدة سكانر، وتم وضع توقيعي دون علمي.. وهيتم المحاسبة".

وكان أحمد رمضان، السكرتير العام لنقابة المهن الموسيقية، قد أكد يوم أمس إيقاف المطرب حمزة نمرة من عضوية النقابة بسبب اتجاهاته السياسية ودعمه لفكر جماعة الإخوان الإرهابية على حسب وصفه.



تعليقات