حمزة نمرة يعِّقب على بيان نقابة المهن الموسيقية بعد إلغاء قرار شطبه

  • خبر
  • 02:13 مساءً - 26 فبراير 2015
  • 1 صورة



حمزة نمرة

عقّب المطرب حمزة نمرة على البيان الذي أصدرته نقابة المهن الموسيقية ووقع عليه أعضاء مجلس النقابة، والذي جاء فيه إلغاء قرار شطب حمزة نمرة من عضوية النقابة، وإدانة التصرف الفردي "الغير مسؤول" باعتباره قرار لا يتفق مع صحيح الإجراءات الغير قانونية والواجب اتباعها.

ونشر نمرة صورة البيان عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" وكتب قائلاً: "أتقدم بالشكر والتقدير إلى إدارة مجلس النقابة المحترم، لتوضيحه موقف النقابة من قرار الشطب الصادر بحقي، وأثمن على عدم اعتبارها القرار، الذي صدر بشكل فردي ضدي، لا يعبر عن مجلسها".

وتابع: "كما أود أن أشكر أعضاء مجلس النقابة برئاسة الفنان مصطفى كامل، والأساتذة رضا حجاب، سعيد عمر، خالد بيومي، محمد المحلاوي، محمد أبو اليزيد، منصور هندي، وأحمد العيسوي على مجهودهم خلال الأزمة وحرصهم على عدم الزج بالنقابة وبأسمها العريق فى سجالات فردية".

وأضاف: "داعيًا الله لهم بالتوفيق في إعلاء قيم العمل النقابي وحرية الإبداع والنهوض بصناعة الموسيقى في مصر، وفقنا الله واياكم لما فيه كل خير لوطننا مصر الحبيبة".

وقد أبدى الفنان مصطفى كامل استيائه لغياب الفنان حمزة نمرة عن اجتماع مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، بعدما طلب منه أن يأتى لمجلس النقابة ويوقع على الإستمارة، لأنه تأخر عامين عن سداد رسوم النقابة، خاصة أنه طالب أعضاء المجلس بألا يعتذر أحد عن الحضور، إلا أنه فوجئ بتغيب حمزة عن الحضور موضحًا أن نمرة يعد "عضو مع إيقاف التنفيذ" لعدم إستخراج كارنيه النقابة.

وصلات



تعليقات