تفاصيل مفاوضات MBC مع تامر حسني من أجل "The Voice Kids"

  • خبر
  • 11:55 مساءً - 22 مايو 2015
  • 1 صورة



تامر حسني

تجري مجموعة قنوات mbc مفاوضات مع النجم تامر حسني من أجل انضمامه إلى لجنة تحكيم برنامج the voice kids المرشح للجنة تحكيمه كل من النجمة شيرين عبد الوهاب والنجم كاظم الساهر، والمقرر عرضه قريبًا.

وعن كيفية بداية المفاوضات بين القناة وبين تامر حسني، قالت نادين طرابية مديرة البرنامج: "النجم تامر حسني هو أول فنان عرض عليه منذ 3 سنوات تقديم برامج أكتشاف المواهب المختلفة، وللأسف رفض البرامج الأربعة لأسباب ورؤية خاصة به، لذلك قامت المحطة بالاتفاق مع نجوم بديلة، علمًا بأنه قال لنا بالنص لو في أي عام قررتوا تقدموا برنامج للأطفال سأكون أول من يوافق على المشاركة فيه".

وأضافت: "بالفعل مرت السنوات وقررت إدارة MBC إطلاق the voice kids وبناء على كلام تامر السابق عرضنا عليه الفكرة والمناقشات مستمرة حتى الآن. ونحن كمحطة تلفزيونية نحب ونقدر تامر حسني ونتمنى انضمامه معنا خصوصًا وأن الطلب على وجوده كبير بشكل مذهل من جانب الجماهير من مختلف البلاد العربية ومن جانب إدارة البرنامج، حتى المتسابقين يرغبون في تواجده لأنه بالفعل نجم محبوب لدى الجمهور".

وتابعت: "هناك شيء أخر مهم وهو أن عددًا كبيرًا من الشباب الذين يأتون إلينا حينما يتكلمون عن الطموح نسمع منهم على الفور اسم تامر حسني وما وصل إليه من عالمية هو أكبر دليل على أنه أصبح رمزًا لشاب يحتذى به من جانب الجيل الجديد، وكل هذه الأمور هي التي جعلته يمتلك خبرة كبيرة ومميزة نريد أن نستفيد منها في تقديم مواهب جديدة".



تعليقات