انتخابات نقابة المهن الموسيقية 28 يوليو المقبل

  • خبر
  • 04:47 مساءً - 4 يونيو 2015
  • 1 صورة



مصطفى كامل

قرر مجلس إدارة نقابة الموسيقيين فى جلسته الأخيرة التى عُقدت برئاسة مصطفى كامل، الاستقرار على يوم 28 يوليو المقبل، لإجراء الانتخابات على مقعد النقيب والـ12 مقعد اﻵخر لعضوية مجلس الإدارة على أن تتم انتخابات الإعادة إن وجدت يوم 4 أغسطس.

وقد تحدد يوم 14 يونيو إلى 17 من نفس الشهر موعدًا لفتح باب الترشح، وأكد مصطفى أن طلبات الترشح تُقدم فى مقر النقابة بشارع شريف، وإنه تمت مخاطبة الاتحاد العام للنقابات الفنية الثلاث بقرار مجلس إدارة الموسيقيين لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال إجراء العملية الانتخابية تحت إشراف قضائي كامل.

وقد وقع الاختيار على مسرح البالون بالقاهرة لإجراء الانتخابات ومسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية ونادي النقابة بالمنصورة على أن تتم الانتخابات فى مقر باقي الفروع واللجان بالمحافظات.

جدير بالذكر أن الانتخابات ستجري وسط أجواء من الخلافات، خاصةً مع استمرار الصراع بين الفنان إيمان البحر درويش، النقيب السابق ومصطفى كامل، وهو الصراع الدائر على أحقية الأول بمقعد نقابة الموسيقيين ومن المقرر أن تنظر الدائرة الثانية من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة دعوى إيمان ببطلان الانتخابات يوم 7 يونيو الجارى.



تعليقات