كواليس خروج "ساحرة الجنوب" من العرض الرمضاني رغم تصوير 90% من أحداثه

  • خبر
  • 09:40 مساءً - 8 يونيو 2015
  • 1 صورة



حورية فرغلي

خرج مسلسل " ساحرة الجنوب" بطولة الفنانة حورية فرغلي، من العرض في شهر رمضان القادم بعدما كان مقررًا عرضه خلال الشهر الكريم، إلا أن بعض العقبات حالت دون الانتهاء من تصوير مشاهد العمل في الوقت المحدد وهو ما تسبب في تأجيل عرضه.

وعلم موقع السينما.كوم أن مخرج العمل أكرم فريد قد انتهى من تصوير 90 % من الأحداث، وذلك يعد كافيًا للحاق بالعرض في رمضان، خاصة وأن ما يتبقى من مشاهد لا يتطلب أكثر من 20 يوم تصوير فقط، إلا أن بطلة العمل حورية فرغلي تسببت في توقف التصوير لفترة بسبب العملية الجراحية التي أجرتها في أنفها مؤخرًا.

ولأن أغلب المشاهد المتبقية من المسلسل خاصة بحورية فرغلي، ومن ضمن أحداث الحلقات الأولى التي كانت من المفترض أن تكون قد سلمت إلى قناة mbc مصر التي تملك حق عرض العمل، لذا سيكون من المستحيل الانتهاء منها وتجهيزها قبل حلول شهر رمضان الذي يتبقى عليه أقل من 10 أيام فقط، لذلك صدر القرار بتأجيل العمل.

مسلسل "ساحرة الجنوب" من بطولة حورية فرغلي و ياسر جلال و صلاح عبد الله و سوسن بدر و هالة فاخر و مها أبو عوف و تاتيانا و إيمان الزايدي و دياب وسامية الطرابلسي، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد، وتدور الأحداث في صعيد مصر، ويعتمد على الرعب بشكل كبير.



تعليقات