تاتيانا Tatiana

السيرة الذاتية

ممثلة لبنانية ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت في 28 إبريل عام 1985، عملت لفترة كموديل بالاعلانات والأغاني كما عملت في عروض الأزياء. انتقلت تاتيانا للعيش في مصر والتحقت بورشة الدكتور محمد عبد الهادي. كما عملت لفترة كمذيعة بإحدى الفضائيات المصرية. درست تاتيانا التمثيل في...اقرأ المزيد أمريكا وكان ذلك بتشجيع من زوجها المخرج أكرم فريد وبررت تاتيانا هذه الخطوة بأن عشقها للفن هو ما دفعها للبحث عن اكتساب الخبرات. تفرغت تاتيانا بعد ذلك تماماً للتمثيل في السينما وبدأت العمل من خلال فيلم "علاقات خاصة" للمخرج هاني جرجس فوزي، ثم واصلت العمل في أفلام بنات وموتوسيكلات، سامي أكسيد الكربون، عائلة ميكي، توم وجيمي. كما عملت في الدراما المصرية من خلال مسلسلات ونيس وأيامه، الصفعة، آن الأوان ثم كان دورها المتميز في مسلسل "ساحرة الجنوب".



المزيد


أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)



معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة لبنانية ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت في 28 إبريل عام 1985، عملت لفترة كموديل بالاعلانات والأغاني كما عملت في عروض الأزياء. انتقلت تاتيانا للعيش في مصر والتحقت بورشة...اقرأ المزيد الدكتور محمد عبد الهادي. كما عملت لفترة كمذيعة بإحدى الفضائيات المصرية. درست تاتيانا التمثيل في أمريكا وكان ذلك بتشجيع من زوجها المخرج أكرم فريد وبررت تاتيانا هذه الخطوة بأن عشقها للفن هو ما دفعها للبحث عن اكتساب الخبرات. تفرغت تاتيانا بعد ذلك تماماً للتمثيل في السينما وبدأت العمل من خلال فيلم "علاقات خاصة" للمخرج هاني جرجس فوزي، ثم واصلت العمل في أفلام بنات وموتوسيكلات، سامي أكسيد الكربون، عائلة ميكي، توم وجيمي. كما عملت في الدراما المصرية من خلال مسلسلات ونيس وأيامه، الصفعة، آن الأوان ثم كان دورها المتميز في مسلسل "ساحرة الجنوب".

المزيد

هوامش:
  • يعد فيلم (سامي أكسيد الكربون) هو أول فيلم تتعاون فيه تاتيانا مع زوجها المخرج أكرم فريد
  • في أحد الحوارات الصحفية، أجابت تاتيانا عن سبب عدم عملها الآن بالسينما اللبنانية بأنها لم تحاول من الأصل بسبب قلة الأعمال التي تنتجها السينما اللبنانية
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • تاتيانا نديم حبشي


  • بلد الميلاد:
  • لبنان



تعليقات