حقيقة إطلاق النار على تامر حسني في لبنان

  • خبر
  • 01:46 مساءً - 14 اغسطس 2015
  • 1 صورة



تامر حسنى

أفادت قناة MTV اللبنانية أن الفنان تامر حسني كان قد تعرَّض لمحاولة سرقة فاشلة، حيث أطلق خاطفي المواطن "مارك الحاج موسى" النار عليه، وأشارت القناة إلى أنه تعرض لعملية السرقة على طريق "أوتوستراد الضبية"، موضحة أنه نجا لتمكُّن سائقه من الفرار به.

وأوضحت القناة أن محاولة سرقة تامر حسني سبقت بليلة عملية خطف المهاجمون للمواطن "مارك الحاج موسى"، الذي أطلق الخاطفون سراحه السبت الماضي.

ومن جانبه نفى النجم تامر حسني الأمر موضحًا أنه لا صحة على الإطلاق لما تردد عن تعرضه لإطلاق نار في بيروت، وأن كل ما فى الأمر هو مصادفة وجوده أثناء محاولة قطع طريق من قبل مجهولين لإحدى الطرق فى بيروت، وحينما رأى سائقه الأمر من مسافة بعيدة غادر الطريق مسرعًا ولم يقترب أحدًا منهم على الإطلاق.

وأكد تامر حسني أنه مندهش من رد الفعل على الواقعة خاصة أن الواقعة من الممكن أن تحدث في أي مكان، ومتعجب من التوقيت رغم مرور 10 أيام عليها، موضحًا أن هناك حالة تضخيم في تناول الإعلام اللبنانى لما حدث.

وعلى الرغم من نفي تامر الواقعة إلا أنه لم يسلم من سهم النقد، بعدما كتب الناقد الفني والاعلامي اللبناني جمال فياض عبر حسابه علي موقع "تويتر"، يتحدث عن إثاره تامر حسني لشائعة غزت المواقع الالكترونية وأثارت ضجة كبيرة. وقال فياض: "أتحدى تامر حسني أن يثبت أنه تعرّض لأي مشكله في لبنان، ألن يتعلّم أن حبل الكذب والشائعات قصير؟ عيب على الأغبياء الذين نصحوه بفوائد هذه الشائعة".

وأضاف: "تامر حسني، عليك ألا تسمع نصائح الأغبياء، وعليك أن توضح الأمر وحقيقة شائعة تعرّضك للإعتداء وإطلاق النار في لبنان... وإلا لنا كلام تاني".

يذكر أن النجم تامر حسنى كان في بيروت من أجل تصوير برنامج "The Voice Kids"، حيث يشارك في لجنة التحكيم مع النجمين كاظم الساهر و نانسى عجرم، ولكنه عاد إلى مصر مؤخرًا لاستكمال تصوير فيلمه الجديد " أهواك" مع النجمة غادة عادل.



تعليقات