3 أسئلة تنتظر إجابة من غادة عبد الرازق!

  • مقال
  • 03:04 مساءً - 17 اكتوبر 2015
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
غادة مع المنتج الفني محمد بندق
صورة 2 / 2:
غادة عبدالرازق

أصبح اسم النجمة غادة عبد الرازق ضمن اﻷسماء الأكثر تداولًا على ألسنة الجمهور والصحافة وداخل الوسط الفني، وذلك منذ انتهاء شهر رمضان الماضي. ورغم أن مسلسلها الأخير " الكابوس" لم يحقق لها النجاح الذي كانت تنتظره، إلا أن هناك موضوعات أخرى أثار اسم غادة من خلالها الجدل، وذلك وسط صمت تام من جانبها ورفضها توضيح بعض اﻷمور للجمهور.

السينما.كوم تطرح ثلاثة أسئلة هامة تنتظر من غادة إجابة وتوضيح للجمهور والرأي العام، لاسيما وأن هذه الأسئلة لا نطرحها بصفة شخصية وإنما لأنها ترددت على لسان كل من هو مهتم بالوسط الفني أو من يعمل به وحتى من قِبل جمهور غادة نفسه.

السؤال الأول يتعلق بخبر زواجها السري، الذي انتشر مؤخرًا والتزمت غادة حياله الصمت التام، فلماذا لم تفكر غادة في الخروج لوسائل الإعلام لتوضيح مدى صحة هذه الأخبار. واكتفت فقط بتكليف أحد أصدقائها بنشر بيان إعلامي تنفي فيه خبر الزواج، قبل أن تُنشر بعدها تقارير أخرى تكشف هوية الزوج، وهو محمد سعد بندق، المنتج الفني لمسلسليها الأخيرين " السيدة الأولى" و" الكابوس"، إلا أن بندق خرج بنفسه ونفى الخبر، وسط تجاهل تام من قِبل غادة للأزمة.

وما يدعو أكثر للتشكك في صحة النفي هو ما حدث منذ عامين ونصف تقريبًا، عندما تزوجت غادة سرًا من هيثم زينتا، مدير تصوير مسلسلها " حكاية حياة"، ونفيها لذلك بعد انتشار الخبر، ولم تستمر الزيجة أكثر من أربعة أشهر وتم الانفصال، وعادت غادة خلال ظهورها في أحد البرامج التليفزيونية وأكدت زواجها من هيثم، فهل سيتكرر نفس اﻷمر مع بندق؟!

السؤال الثاني يتعلق بالجدل المثار حول علاقة غادة عبد الرازق بقضية الفساد التي تورط فيها طليقها الإعلامي محمد فودة، والأقاويل التي أشارت إلى تورط غادة هي الأخرى في هذه القضية، إلا أن غادة أثناء القبض على طليقها كانت خارج مصر تقضي إجازه طويلة، ولم تبد أي تعليق بخصوص علاقتها بهذه القضية.

غادة مطلوب منها توضيح ما إذا كانت قد حصلت على أراضي كهدية من زوجها السابق محمد فودة في فترة زواجهما أم لا؟ وإذا كانت قد حصلت بالفعل فما موقفها من هذه الأراضي التي تم إثبات ملكيتها للدولة وأن فودة حصل عليها بالرشوة؟ وفي حالة امتلاك غادة لأراضي حصلت عليها كهدية من فودة فهل ستتخلى عنها وتقوم بتسليمها إلى الدولة؟ ويبقى السؤال اﻷهم، متى ستخرج غادة لتوضيح علاقتها بهذا الموضوع الشائك؟

السؤال الثالث وهو يتعلق بالجانب الفني في حياتها، ويتمحور حول السبب وراء إخلالها باتفاقها مع المنتج صادق الصباح للقيام ببطولة مسلسل من إنتاجه للعرض على قناة MBC مصر، والتي كانت ترغب فى عرض مسلسل غادة العام القادم على شاشتها فى شهر رمضان، لاسيما وأن الصباح كان قد أعلن، كما أعلنت غادة بنفسها أنهما سيتعاونان في مسلسلها القادم. وهو ما لم يحدث على أرض الواقع حيث أخلت غادة بالاتفاق وتعاقدت مع المنتجة مها سليم على بطولة مسلسل " فعل فاضح"، والذي يكتبه مدحت العدل، لتعود بذلك للعمل مع مها سليم بعد عامين من انفصالها عن العمل معها بسبب خلافات نشبت بينهما أثناء تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل "حكاية حياة" قبل عامين.



تعليقات