أفلام شهر فبراير: الأكشن والحركة يشعلان السينما من جديد

  • مقال
  • 09:04 صباحًا - 30 يناير 2024
  • 1 صورة



على نقيض ما يشتهر به شهر فبراير، شهر عيد الحب، وكما تعودنا على إصدار الأفلام الرومانسية احتفالًا بهذه الأجواء الشاعرية، تستقبل السينما مجموعة متميزة من أفلام الأكشن والحركة والمغامرة التي تتسبب في زيادة جرعة الأدرينالين وحبس الأنفاس للجميع داخل قاعات السينما. وفي هذا التقرير نستعرض لكم من خلال موقع السينما أهم الإصدارات السينمائية لهذا الشهر.

Argylle في إطار من الحركة والإثارة، يواصل الجاسوس المثير (أرجيل) مغامراته الشيقة والخارقة للعادة في أنحاء الولايات المتحدة و(لندن) وعدة مواقع أخرى حول العالم.

ﺇﺧﺮاﺝ: ماثيو فون.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: جاسون فوكس.

طاقم العمل: هنري كافيل، برايس دالاس هوارد ، صامويل إل. جاكسون وجون سينا.

Wanted Man تدور أحداث الفيلم حول ضابط شرطة يحاول استعادة شاهدة عيان على حادث إطلاق النار على عصابة، والذي أدى إلى مقتل العديد من العملاء في إدارة مكافحة المخدرات، إلا أنه يُصدم ويحاول ترتيب حساباته بعد اكتشاف تورط القوات الأمريكية في الحادث.

ﺇﺧﺮاﺝ: دولف لاندجرين.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: دولف لاندجرين.

طاقم العمل: كيلسي جرامر، مايكل باري ومايكل وورث.

Arthur the King تدور الأحداث في إطار من المغامرات، حيث يجمع القدر بشكل غريب بين العدَّاء (ميكائيل لينندورد) وكلب مُشرد، فيقرر (مايكل) تبنيه واصطحابه في سباق ملحمي كبير.

ﺇﺧﺮاﺝ: سيمون سيلان جونز.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: ميكائيل لينندورد.

طاقم العمل: مارك ويلبرج، ناتلي إيمانويل وسيمو لو مايكل لاندز.

Land of Bad

تتعاون وحدة التحكم في الدعم الجوي الميداني بقيادة (كيني) مع فريق قوات (دلتا) لأداء مهمة في الفلبين، إلا أن الفريق يُحاصر في مكان دون أسلحة ولا يوجد سبيل للنجاة سوى مهارات الطيار (ريبر).

ﺇﺧﺮاﺝ: وليام يوبانك.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: ديفيد فريجيريو.

طاقم العمل: راسل كرو، ميلو فينتميليا وليام هيمسورث.

Madame Web تدور أحداث الفيلم حول شخصية (مدام ويب) التي تملك القدرة على معرفة كل شيء ورؤية المستقبل، حيث تعيش في (مانهاتن) ما بين الحاضر والماضي، وبمرور الوقت تُصبح مجبرة على التقرب من ثلاث فتيات للنجاة.

ﺇﺧﺮاﺝ: إس.جيه. كلاركسون..

ﺗﺄﻟﻴﻒ: مات سازاما.

طاقم العمل: داكوتا جونسون، سيدني سويني وإيما روبرتس.

Autumn and the Black Jaguar في قلب أدغال الأمازون، تنشأ صداقة غير متوقعة بين فتاة صغيرة تُدعى (أوتومن) وبين (يَغْوَر)؛ نمر أسود، ويمر الثنائي بالعديد من المغامرات والتحديات في البرية.

ﺇﺧﺮاﺝبرون دو ميست.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: برون دو ميست.

طاقم العمل:ريكاردز، لومي بولاك، واين تشارلز بيكر .


وصلات



تعليقات