صدام بين أحلام ونوال الكويتية وعبدالله الرويشد بسبب لقب "مطربة الخليج الأولى"

  • خبر
  • 08:30 مساءً - 8 اكتوبر 2015
  • 1 صورة



أشعل لقب "مطربة الخليج الأولى" الخلاف بين المطربة الإماراتية أحلام والمطربة الكويتية نوال بعدما صرح المطرب عبدالله الرويشد مؤخرًا فى إحدى المقابلات التلفزيونية أن نوال تستحق لقب "مطربة الخليج الأولى"، خاصة وإنها تتمتع بخامة صوتية رائعة وموهبة مميزة وفريدة في الوسط الفني.

بدورها لم تصمت أحلام، صاحبة اللقب، حيث ردت بقوة على تصريح عبدالله الرويشد، وأكّدت خلال استضافتها في برنامج الإعلامية وفاء الكيلاني الجديد "المتاهة" أن على الجميع إلتزام الصمت تمامًا عندما يتكلّم فنان العرب، فى إشارةٍ منها إلى أنّ كلام الرويشد لا يعني شيء، بعد أن أطلق عليها لقب "مطربة الخليج الأولى" فنان العرب محمد عبده.

من جانبها لم تعلق المطربة نوال أو ترد على ما قالته أحلام، عندما سئلت خلال حوارها فى أحد الصحف الكويتية الشهيرة، واكتفت بالقول "إنني أفكر في الغناء وحب الناس فقط".

جدير بالذكر أن عبدالله الرويشد لم يكتف بإطلاق التصريح مرة واحدة بل أطلقه مرة جديدة بصفته عضو لجنة التحكيم في برنامج "محمد عبده.. فنان العرب"، حينما استقبل الرويشد نوال بحفاوة في إحدى الحلقات قائلًا: "أرحب بأختي العزيزة الغالية، اللي فعلاً الواحد يحترمها ويقدرها، فنانة الخليج الأولى أختي نوال، اهلا وسهلا رفيقة دربي، أم حنين"، دون أي تعليق يذكر من الفنان محمد عبده.



تعليقات