بالصور: مونديال اﻹذاعة والتليفزيون ينطلق وسط حضور فني عربي كبير

  • خبر
  • 03:00 مساءً - 11 اكتوبر 2015
  • 24 صورة



صورة 1 / 24:
شمس الكويتية مع بوسي شلبي
صورة 2 / 24:
سيلفي للفنانين خلال الحفل
صورة 3 / 24:
سميحة أيوب أثناء تلقي التكريم
صورة 4 / 24:
جانب من استعراض راقص لحفل الافتتاح
صورة 5 / 24:
شمس وإيهاب توفيق
صورة 6 / 24:
شمس وحكيم
صورة 7 / 24:
أمل رزق
صورة 8 / 24:
جنا مع والدها
صورة 9 / 24:
بوسي شلبي وسمية الخشاب
صورة 10 / 24:
جانب من الحفل
صورة 11 / 24:
تكريم هاني شاكر
صورة 12 / 24:
جانب من الحضور بالحفل
صورة 13 / 24:
الفائزون بجوائز المهرجان
صورة 14 / 24:
تكريم حكيم
صورة 15 / 24:
إيمي وسميحة أيوب
صورة 16 / 24:
جانب من حفل الافتتاح
صورة 17 / 24:
هاني شاكر ومحمد سلطان
صورة 18 / 24:
بوسي شلبي وهاني شاكر
صورة 19 / 24:
أمل رزق وألفت عمر وشريف باهر وعلا رامي
صورة 20 / 24:
تكريم ياسمينا
صورة 21 / 24:
شمس
صورة 22 / 24:
إيمي قدمت الحفل
صورة 23 / 24:
تكريم أحمد سعد
صورة 24 / 24:
إيهاب توفيق وبوسي شلبي

انطلقت مساء أمس السبت فعاليات الدورة الرابعة من مونديال الإذاعة والتليفزيون، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام بمصر والعالم العربي وذلك بمحكي القلعة.

وافتتح المنتج إبراهيم أبو ذكرى، رئيس المونديال، الحفل بكلمة أعرب فيها عن سعادته بهذا الجمع الكبير من الفنانين والإعلاميين من مختلف دول العالم العربي، معتبرًا ذلك بمثابة محفز على التطوير الدائم للمونديال لتحقيق قاعدة ومكانة عربية كبيرة.

كما قام بتوجيه الشكر للوفد الكويتي المشارك الأكبر في المهرجان، مؤكدًا أنه من المقرر أن يقام يوم غد الاثنين احتفالية بعنوان "شكرا للكويت".

وكرم المونديال خلال حفل الافتتاح أمس سيدة المسرح سميحة أيوب، والموسيقار محمد سلطان الذي حرص على التواجد وتلقي التكريم بنفسه على الرغم من مرضه.

وخلال كلمته، أعرب الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، عن سعادته باختياره رئيسًا لمهرجان الأغنية المصورة، والذي توافق مع توليه مهام نقابة الموسيقيين في مصر. وقدم بعدها أغنيتي "بلدي" و"أحلف بسماها وبترابها" للعندليب. قامت بتقديم فقرات الحفل الفنانة ايمي المولى ..

وتم اﻹعلان بعدها عن الفائزين بجائزة لجنة التحكيم للأغنية المصورة سيف مجدي وياسمينا بينما ذهبت جائزة أفضل مونتير لسامح صلاح وأفضل مهندس ديكور لإيهاب عدلي وأفضل مدير تصوير لأحمد كردسي.

أما جائزة أفضل مخرج فكانت من نصيب هادي الباجوري، الذي اعتذر عن الحضور نظرًا لظروف وفاة والده. وذهبت جائزة أفضل شاعر لناصر الجيل وجائزة الإبداع للعراقي عمار العاني، وحصل المطرب أحمد سعد على جائزة أفضل أغنيه وطنية، بينما تم تكريم الفنانة نادية مصطفى عن مجمل أعمالها.

وخلال الحفل، الذي قدمت فقراته الفنانة إيمي، حصل حكيم على جائزة أفضل مطرب شعبي، كما حصل إيهاب توفيق على جائزة لجنة التحكيم، وذهبت جائزة أفضل فيديو كليب لـ حاتم العراقي وجائزة لجنة التحكيم لـ حميد الشاعري، كما مُنحت نفس الجائزة للمطربة الكويتية شمس عن فيديو كليب "دين أبوكم اسمه إيه".

وكان من بين الحضور بالحفل الفنانة سمية الخشاب و أمل رزق والإعلامي عمر زهران و نسمة محمود و ألفت عمر و شريف باهر و علا رامي والإعلامي طارق علام و محمد أبو داوود و سامح يسري و ريم البارودي والطفلة جنا، التي حضرت برفقة والدها.



تعليقات