تقرير: "جيمس بوند" و"سفينة نوح" ينافسان على إيرادات شباك التذاكر المصري هذا الأسبوع

  • مقال
  • 11:59 مساءً - 3 نوفمبر 2015
  • 1 صورة



فيلمان يتنافسان على إيرادات شباك التذاكر المصري

ستشهد دور العرض المصرية أسبوعًا ساخنًا بطرح الفيلم رقم 24 لسلسلة العميل السري لدى الاستخبارات البريطانية الأشهر في تاريخ السينما جيمس بوند 007، والذي يحمل عنوان "Spectre"، وعلى جانب آخر سيتم طرح فيلم الرسوم المتحركة "Ooops! Noah is Gone".

Spectre

إنتاج: بريطانيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
المدة: 148 دقيقة.
النوع: حركة، مغامرات، تشويقي
التصنيف العمري: PG-13 تحت إشراف عائلي بسبب وجود مشاهد عنيفة ولغة غير لائقة.
إخراج: سام ميندز وتأليف: جون لوجان و نيل بورفز
بطولة: دانيال كريج، مونيكا بيلوتشي، كريستوف فالتز، رالف فاينس.

فيلم "James Bond OO7" الجديد والذي يعد رقم 24 في سلسلة بوند الشهيرة، بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلم بوند الأخير " Skyfall"، قرر المنتجون والقائمون على العمل أن يسيروا على نفس نهج ونمط الفيلم الأخير وبالفعل أسندوا مهمة الكتابة لنفس كتاب السيناريو ونالت الحبكة الجديدة إعجابهم بشدة لدرجة أنه تم رصد ميزانية ضخمة للفيلم الجديد وصلت إلى 350 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم الجديد حول منظمة غامضة تدعى "Spectre" أو الشبح تقوم بإرسال رسالة خفية لـبوند، تفتح الكثير من أسرار الماضي، ويقوم بدور جيمس بوند كعادة أخر ثلاثة أفلام الممثل البريطاني دانيال كريج، بينما يشارك معه البطولة الممثل النمساوي الفذ، الحائز على جائزتي أوسكار، كريستوف فالتز، والذي سيقوم بدور الشرير أمام بوند، وتشير التكهنات إلى أنه سيكون شقيق بوند في واحدة من مفاجآت السيناريو الجديد.

يلعب كريج شخصية بوند للمرة الرابعة على التوالي ليتساوى مع الممثل بيرس بروسنان، الذي قام بأداء الشخصية من قبل. ويحمل الفيلم رقمًا قياسيًا بمشاركة الإيطالية الجميلة مونيكا بيلوتشي بالفيلم، لتصبح أول Bond Girl يتخطى عمرها الخمسين عامًا.

إعلان الفيلم:
[/video/vd00006108/]

Ooops Noah is Gone

إنتاج: ألمانيا، بلجيكا، ايرلندا
المدة: 87 دقيقة
التصنيف العمري: G مناسب لجميع الفئات العمرية
النوع: رسوم متحركة، عائلي، مغامرات
إخرج : توبي جينكل، شين مكورماك وتأليف: توبي جينكل و ريتشي كونري
أداء صوتي: كالوم مالوني، تارا فلين.

مع حلول الطوفان يتم بناء الفلك من أجل إنقاذ جميع الحيوانات من الطوفان، فيفرح لهذا الأمر "ديف" و"فيني"، لكنهما يكتشفان أنهما غير مسموح لهما بالصعود إلى الفلك، فيتسلل كلاهما داخل الفلك، ويظن كلاهما أنهما قد صارا بمأمن من الطوفان، حتى يسقط "فيني" من الفلك ويحاول النجاة بصحبة "ليا" من الطوفان.

بما إن الفيلم إنتاج أوربي فوصلت تكلفت إنتاجه لحوالي 6 ملايين يورو.

إعلان الفيلم:
[/video/vd00006485/]



تعليقات