جورج آر آر مارتن يصرِّح بعدم انتهائه من كتابه الجديد قبل عرض Game Of Thrones

  • خبر
  • 05:08 مساءً - 2 يناير 2016
  • 1 صورة
  • 13,520 مشاهدة



جورج آر آر مارتن

عبر أحدث تدوينة نشرها صباح اليوم على link، صرح الكاتب والسيناريست الأمريكي جورج آر آر مارتن بأنه لم يستطع حتى الآن الانتهاء من كتابة الرواية السادسة The Winds Of Winter ضمن سلسلته الروائية الشهيرة A Song Of Ice And Fire التي يستند إليها المسلسل التليفزيوني Game Of Thrones والمقرر أن يعرض جزءه الجديد في منتصف شهر أبريل القادم.

وقد عبر مارتن في تدوينته عن إحباطه الشديد من تأخره في الانتهاء من الرواية حتى الآن، حيث كتب يقول: "إن رواية The Winds Of Winter لم تنته بعد، وصدقوني فإن ذلك الأمر لا يشعرني بالسعادة وأنا أكتب هذه الكلمات، أنتم مُحبَطين لكنكم لستم الوحيدين، الناشرين والمحررين الذين يعملون معي مُحبَطين، القائمون على شبكة HBO - المنتجة لمسلسل Game Of Thrones - مُحبَطين، الوكلاء والناشرين الأجانب والمترجمين مُحبَطين، لكن لا يوجد شخص يشعر بالإحباط أكثر مني. على مدار الأشهر الماضية لم أكن أرغب في شيء أكثر من القدرة على أن أقول لكم " لقد انتهيت من The Winds Of Winter وسلمتها في اليوم الأخير من 2015، لكن الكتاب لم ينتهي بعد".

وأضاف قائلًا: "ومن غير المرجح أن ينتهي الكتاب غدًا أو حتى الاسبوع القادم، نعم لقد كتبت الكثير بالفعل: مئات الصفحات وعشرات الفصول، ولكن لا يزال أمامي الكثير لأكتبه، ولا يزال أمامي بضعة أشهر إذا كانت عملية الكتابة تسير على ما يرام (فأحيانًا تكون كذلك وأحيانًا أخرى لا)، لا يزال أمامي فصول لأكتبها، وأمامي أيضًا إعادات للكتابة، فأنا أقوم بالكثير من عمليات إعادة الكتابة، أحيانًا قد يقتصر الأمر على الصقل فقط، وأحيانًا أخرى قد يتطلب إعادات بناء هامة للأحداث".

وكان من المقرر أن تصدر هذه الرواية المنتظرة قبل موعد عرض الموسم السادس من مسلسل Game Of Thrones لكي يستطيع قراء سلسلة الروايات أن يتماشوا مع المسلسل الذي صار سابقًا بكثير عن السلسلة الروائية.

الأكثر مشاهدة


تعليقات