تقرير.. "أوشن 14" يواصل الحفاظ على إيرادات شباك التذاكر المصري

  • خبر
  • 09:37 مساءً - 11 فبراير 2016
  • 1 صورة



أوشن 14

واصل فيلم "أوشن 14" تربعه على عرش إيرادات شباك التذاكر المصري، واستحوذ على النصيب الأكبر منها مع أسبوع عرضه الثالث بصالات العرض، حيث حقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت 3 ملايين و163 ألف جنيه، لتصل إيراداته الكلية إلى 11 مليون جنيه و54 ألفًا.

الفيلم من بطولة عمر مصطفى متولي و مصطفى خاطر و حمدي المرغني و محمد أنور و كريم عفيفي و مصطفى بسيط و بيومي فؤاد و نيرمين ماهر، وهو من تأليف عمرو بدر و إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي.

وفي أسبوعه اﻷول بالسينمات جاء فيلم " الهرم الرابع" بالمركز الثاني، ووصلت إيراداته إلى مليون جنيه و538 ألفًا، الفيلم من بطولة أحمد حاتم و تارا عماد و محسن منصور و ريهام عبدالغفور و بيومي فؤاد و ميريهان حسين و مصطفي أبو سريع ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

وحل فيلم الرعب " The Boy" في المركز الثالث، حيث حقق إيرادات بلغت مليون و38 ألف جنيه لتصل إيراداته إلى 2 مليون و508 ألف جنيه مع أسبوع عرضه الثاني في مصر، الفيلم من بطولة روبرت إيفانس و جيم نورتون و ديانا هاردكاسل ومن تأليف ستايسي مينير ومن إخراج وليام برينت بيل.

وحل فيلم " The Revenant" في المركز الرابع حيث حقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت 736 ألف جنيه لتصل إيراداته مع الأسبوع الثالث للعرض في مصر إلى 3 ملايين جنيه و709 ألفًا. واستقر فيلم كدبة كل يوم في المركز الخامس بعدما حقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت 728 ألف جنيه لتصل إيراداته الكلية إلى 2 مليون جنيه و654 ألفًا.

للاطلاع على القائمة الكاملة لإيرادات هذا اﻷسبوع.. من هنـــا.

وصلات



تعليقات