تقرير.. "الهرم الرابع" يزاحم "أوشن 14" على صدراة إيرادات الشباك المصري

  • خبر
  • 02:56 مساءً - 18 فبراير 2016
  • 1 صورة



أوشن 14 ومن ضهر راجل

أصبحت المنافسة على قمة إيرادات شباك التذاكر المصري هذا الأسبوع صعبة بعض الشيء بالنسبلة لفيلم " أوشن 14"، الذي اكتسح الإيرادات الأسابيع الماضية، حيث واصل هذا الأسبوع تصدره للإيرادات ولكن بفارق ضئيل للغاية عن أقرب منافسيه " الهرم الرابع".

وجاء "أوشن 14" في المركز الأول هذا الأسبوع محققًا إيرادات وصلت لـ2 مليون جنيه و91 ألفًا، لتصبح إيراداته الكلية 13 مليون جنيه و146 ألفًا، الفيلم من بطولة عمر مصطفى متولي و مصطفى خاطر و حمدي المرغني و محمد أنور و كريم عفيفي و مصطفى بسيط و بيومي فؤاد و نيرمين ماهر، وهو من تأليف عمرو بدر و إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي.

أما فيلم "الهرم الرابع" فحل في المركز الثاني هذا الأسبوع محققًا 2 مليون جنيه و42 ألفًا ليصل إلى 3 ملايين جنيه و580 ألفًا مع أسبوع عرضه الثاني. والفيلم من بطولة أحمد حاتم و تارا عماد و محسن منصور و ريهام عبدالغفور و بيومي فؤاد و ميريهان حسين و مصطفي أبو سريع ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

وجاء فيلم The Boy في المرتبة الثالثة هذا الأسبوع، حيث حقق 692 ألفًا لتصل إيراداته الكلية مع أسبوع عرضه الثالث في مصر إلى 3 ملايين جنيه و200 ألفًا. وفي المركز الرابع حل فيلم من ضهر راجل هذا الأسبوع محققًا إيرادات وصلت إلى 564 ألف جنيه لتصل إيراداته الكلية إلى 7 ملايين و478 ألف جنيه.

وقبع في المركز الخامس، فيلم The Finest Hours، بإيرادات وصلت هذا الأسبوع إلى 543 ألف جنيه، لتصل إيراداته الكلية إلى مليون جنيه و47 ألفًا، الفيلم من بطولة إيريك بانا و بن فوستر ومن تأليف كيسي شيرمان ومن إخراج كريج جيلييبسى.


تعليقات