صور | عبدالفتاح الجريني يتألق في أولى حفلات "سناب شات"

  • خبر
  • 10:18 مساءً - 29 مايو 2016
  • 3 صور



عبدالفتاح الجريني

تألق النجم المغربي عبدالفتاح الجريني في أولى حفلات ملتقى "سناب شات"، الذي أقيم في "دبي مول" بحضور مؤسس البرنامج الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي، إيفان سبيغل، وتحت رعاية الشيخ ماجد الصباح، وبحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن.

وصعد الجريني على المسرح بعد أن قدمه الكوميديان طارق الحربي، وقدم أغنيته الشهيرة "جابرا فان" أكثر من مرة بناءًا على رغبة الجمهور.

وشارك عدد من نجوم الفن الجريني الغناء والرقص، ومنهم المطربة اليمنية بلقيس فتحي أحدث عروس في الوسط الفني، والتي بارك لها الجريني على الزواج، وظلت تغني وترقص على الأغنية برفقة زوجها، كذلك رقصت لوجين عمران والفنانة وعد والمطرب الفلسطيني محمد عساف.

تجدر الإشارة إلى أن الهدف من هذا الحدث هو جمع أهم رواد التواصل الاجتماعي مع ألمع الفنانين في الخليج بهدف جعل الموسيقى وسيلة تواصل بين الناس في المنطقة، والحدث من تنظيم شركة بلاتنيوم ريكوردز.

يُذكر أن "سناب شات" هو إحدى وسائل التواصل الاجتماعي المنتشرة حاليًا، وذلك عن طريق نشر فيديوهات للمتابعين تشاركهم بها تفاصيل حياتك اليومية، ويعتبر عبدالفتاح الجريني من أوئل الفنانين المنضمين لهذا التطبيق ولديه عدد كبير من المتابعين.



تعليقات