صور| MBC مصر تعرض 8 مسلسلات حصريـًا وبرامج متنوعة في رمضان

  • خبر
  • 09:10 مساءً - 31 مايو 2016
  • 17 صورة



صورة 1 / 17:
مصطفى شعبان ابو البنات
صورة 2 / 17:
عمرو سعد يونس ولد فضة
صورة 3 / 17:
بنات سوبر مان
صورة 4 / 17:
محمد رمضان فى الاسطورة
صورة 5 / 17:
لقطة من يونس ولد فضة
صورة 6 / 17:
باسم سمرة واحمد رزق فى الكيف
صورة 7 / 17:
مى عز الدين فى وعد
صورة 8 / 17:
عادل إمام ولبلبة فى لقطة من مامون وشركاه
صورة 9 / 17:
عمرو خالد
صورة 10 / 17:
عادل إمام فى مأمون وشركاه
صورة 11 / 17:
الشيف حسن
صورة 12 / 17:
رامز جلال فى رامز بيلعب بالنار
صورة 13 / 17:
أحمد الشقيري
صورة 14 / 17:
إيمان رياض
صورة 15 / 17:
لقطة من صد رد
صورة 16 / 17:
مشهد من صد رد
صورة 17 / 17:
رامز بيلعب بالنار

كشفت قناة mbc مصر عن مسلسلاتها وبرامجها خلال شهر رمضان المقبل، التي تجمع عددًا من الأعمال الدرامية والكوميدية والاجتماعية والتوعوية، حيث تعرض 8 مسلسلات بشكل حصري، إضافة إلى عدد من البرامج المتنوعة أبرزها "رامز بيلعب بالنار" للنجم رامز جلال.

أول المسلسلات على شاشة mbc مصر هو "الأسطورة". فللمرّة الثانية، يحل النجم السينمائي محمد رمضان ضيفـًا على عالم الدراما التليفزيونية، حيث يتعاون مع المخرج محمد سامي والمؤلف محمد عبدالمعطي ويُشاركه البطولة العديد من النجوم الكبار والشباب.

وللسنة الخامسة على التوالي، يواصل الزعيم عادل إمام تواجده على الشاشة مع مسلسل "مأمون وشركاه"، وهو أيضـًا التعاون التليفزيوني الخامس بين الزعيم والكاتب يوسف معاطي، ويشاركهما العمل المُخرج رامي إمام.

أيضاً النجم مصطفى شعبان يقدم هذا العام مسلسل "أبو البنات" في التعاون الثاني على التوالي مع قنوات "MBC مصر" في رمضان، حيث تُقدم تجربة درامية مُختلفة نسج خيوطها الكاتب أحمد عبدالفتاح، ويخرجها رؤوف عبد العزيز.

كذلك مسلسل "الكيف" المأخوذ عن الفيلم الذي يحمل نفس الاسم وتم عرضه عام 1985، وكتب له السيناريو والحوار أحمد محمود أبو زيد وأخرجه محمد النقلي.

وانضمت النجمة مي عز الدين إلى قائمة نجوم mbc هذا العام بمسلسل "وعد"، وهو عمل اجتماعي رومانسي من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج إبراهيم فخر.

واستحوذت القناة على العمل الصعيدي الوحيد هذا العام وهو "يونس ولد فضة" للنجم عمرو سعد وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج أحمد شفيق، وأيضاُ العمل الكوميدي الساخر"بنات سوبر مان" بطولة شيرين عادل، ويسرا اللوزي، وريهام حجاج وإخراج حسام علي، بالإضافة إلى مسلسل "صد رد"بطولة نجوم "مسرح مصر" علي ربيع، ومحمد أسامة أوس أوس ، ومحمد عبدالرحمن وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج هشام فتحي.

اما البرامج، فيواصل رامز جلال مغامراته مع المقالب عبر برنامجه "رامز بيلعب بالنار" الذي تم تصويره في المغرب هذا العام، واستضيف عدد من النجوم المصريين والعرب والأجانب ايضاً.

كذلك تقدم mbc مصر البرنامج الاجتماعي"الإيمان والعصر" مع د.عمرو خالد، والبرنامج الشبابي "قُمرة" لأحمد الشقيري، و"اللهمّ تَقَبَّل" مع د.عبلة الكحلاوي، و"من القلب للقلب" مع إيمان رياض، و"أفضل وصفات الطعام" مع الشيف حسن.

وصلات



تعليقات