صور | أنطونيو بانديراس يتقبل مقلب "رامز بيلعب بالنار" بصدر رحب

  • خبر
  • 12:01 صباحًا - 11 يونيو 2016
  • 4 صور



أنطونيو ورامز

وقع النجم العالمي أنطونيو بانديراس ضحية الحلقة الخامسة من برنامج مقالب النجم رامز جلال "رامز بيلعب بالنار" الذي يُعرض حصريًا على قناة MBC مصر.

ووصل أنطونيو إلى الفندق وسط حالة قلق وترقب من الجميع نظرًا لما يحظى به ضيف الحلقة من أهمية، ثم صعد مباشرة إلى الغرفة دون اللجوء للإجراء الروتيني الخاص بإبراز "جواز السفر" لموظفي الفندق.

وبدأت مرافقة بانديراس في التحدث معه، ثم جاءت المذيعة لإجراء الحوار المزيف معه، وفجأة حدث ماس كهربائي ثم اشتعلت النيران بجانب باب الغرفة، حيث ظهر أنطونيو بثبات انفعالي كبير في الموقف.

ثم جاء رامز جلال مسرعًا إلى الغرفة مرتديًا زي رجل الإطفاء، وصاحب أنطونيو، وصعد به إلى سطح المبنى. وبعد صعودهما حدث انفجار على السطح، وقع على إثره بعض المشاركين بالبرنامج مُدعين الإغماء، فحاول أنطونيو إسعافهم.

بعد ذلك، كشف رامز عن المقلب وطلب من جميع الحضور التصفيق مما أدى لانفعال أنطونيو قليلًا في البداية، إلا أنه تقبل الموضوع بصدر رحب بعدما شعر بحب كل مَنْ حوله له، ثم رفع المشاركون لافتات حب لنجمهم المفضل.

وفي النهاية، أخبر رامز جلال بانديراس أن ملايين المشاهدين العرب يحلمون بهذه الحلقة، ليرد عليه أنطونيو قائلًا:"أنا أحبهم أيضًا، لكن لا تفعلوا هذا بي مرة أخرى".



تعليقات