"تيتانك النسخة العربية".. أول فيلم سينمائي يُعرض على الإنترنت

  • خبر
  • 01:38 مساءً - 12 اغسطس 2016
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
بُشرى وشادي سرور
صورة 2 / 5:
بُشرى وشادي سرور
صورة 3 / 5:
كواليس فيلم "تيتانك النسخة العربية"
صورة 4 / 5:
بُشرى وشادي سرور
صورة 5 / 5:
كواليس "تيتانك النسخة العربية"

بدأ، أمس الخميس، تصوير فيلم "تيتانك النسخة العربية" وهو أول فيلم يتم تصويره بجودة وتقنيات التصوير السينمائي بغرض عرضه على الإنترنت، وهو ما سيتم بحلول عيد الأضحي.

ويقوم ببطولة الفيلم، الفنان الشاب شادي سرور، والنجمة بُشرى، وهو من إخراج محمد خضر، وإنتاج "ديجيساي DigiSay".

ويتناول "تيتانك النسخة العربية"، قصة الفيلم العالمي الشهير "تيتانك"، ولكن في إطار كوميدي ساخر، وفي مدة تتناسب مع جمهور الإنترنت.

ويعد الفيلم هو أول تجربة من نوعها، حيث يجمع ما بين عناصر الفيديوهات المخصصة للإنترنت وتقنيات التصوير السينمائي ومن أهمها جودة الصورة، فقد استعانت الشركة المنتجة بالأستاذ أحمد جبر، كمدير تصوير للفيلم، والذى اشتهر من خلال مشاركته في بعض من أهم الأعمال السينمائية والتلفزيونية في الأعوام الماضية ومنها فيلم "اشتباك" ومسلسلي "نيللي وشيريهان"، و"ساحرة الجنوب".

وقد اشتهر شادي سرور، -وهو صاحب أكبر عدد من المتابعين علي اليوتيوب في مصر- بتقليده الساخر للعديد من الأعمال الفنية الشهيرة، ومنها فيلم إبراهيم الأبيض ،وأغنية "Hello"، للمغنية العالمية آديل، وشاهد تلك الفيديوهات علي الإنترنت ما تعدى الستة ملايين شخص لكل فيديو منهم.

وينتقل "سرور" بـ"تينانك النسخة العربية" إلي مرحلة الإنتاج المحترف في خطوة هامة في أعماله علي الإنترنت.

وعن تجربتها الرقمية الأولي قالت النجمة بشرى، "دائما ما راودتني فكرة تقديم عمل خصيصًا للإنترنت وقررت التعاون مع أفضل من في هذا المجال مثل؛ شادي وديجيساي، لضمان نجاح العمل ووصوله لأكبر عدد من جمهور الإنترنت".

وعلّق أحمد عباس، مدير العمليات بشركة ديجيساي، والمشرف العام علي الإنتاج قائلا، "تتطور المنصات الرقمية بشكل سريع جدًا ومعها المحتوي الذي يتم تقديمه من خلالها ولذلك قررنا خوض تلك التجربة المختلفة حيث نعلم حجم الجمهور الكبير المتواجد علي تلك المنصات وبحثه المستمر عن محتوي أفضل".

ويأتي هذا الإنتاج الضخم بمقاييس هذا النوع من فيديوهات الإنترنت، وسط اهتمام المعلنين بالتواجد في هذا القالب، مثل شركتي "موندليز العالمية" و"أو إل إكس"، حيث تم إدماجهم في المحتوى بشكل يتماشى مع القصة ويختلف كليا عن الطريقة التقليدية للإعلان.

ويجري حاليًا تصوير جميع المشاهد الداخلية والخارجية، وذلك لعرض الفيلم خلال عيد الأضحي المبارك، سبتمبر المُقبل.

وصلات



تعليقات