ياسمين صبري تعبّر عن سعادتها بعد اختيارها سفيرة لحملة "أنتى الأهم"

  • خبر
  • 07:32 مساءً - 30 اغسطس 2016
  • 1 صورة



ياسمين صبري

اختارت إدارة حملة "أنتي الأهم" النجمة الشابة ياسمين صبري، كسفيرة للحملة، التى تعمل عليها مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة، ومؤسسة سفراء العمل التطوعي بالتعاون مع منظمة المرأة العربية.

وعبّرت ياسمين عن سعادتها واستعدادها للمساهمة في هذه الحملة، لكونها تندرج تحت الأعمال التطوعية الإنسانية، لخدمة المجتمع وتنميته، وأعربت عن حبها الشديد لمصر التي لا تقل أهمية عن مثيلتها من دول العالم، وتمنّت أن تنجح مبادرة "أنتي الأهم" في مصر وتنطلق إلى جميع الدول العربية لحماية حقوق المرأة العربية خاصة في ظل ما تعانيه نتيجة النزاعات التي تشهدها المنطقة وما تتعرض إليه المرأة من انتقاص من حقوقها حتى الآن.

وقد قامت حملة "أنتي الأهم" هذا الأسبوع بالكشف المبكر على ألف سيدة وفتاة سورية من اللاجئات المقيمات داخل جمهورية مصر العربية، وأبدت ياسمين استعدادها إلى الذهاب لزيارة مخيّمات اللاجئات السوريات في لبنان والأردن والعراق وتركيا وأي مكان بمجرد أن يتاح ذلك لها، متمنية لكل امرأة وفتاة مصرية وعربية الحصول على حقوقها كاملة لبناء مجتمعات متحضرة فالمرأة هي نصف المجتمع ومسئولة عن النصف الآخر.

وكانت ياسمين صبري، قد شاركت مؤخرا في بطولة فيلم "جحيم في الهند"، بطولة النجم محمد إمام، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، حمدي مرغني، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج معتز التوني.



تعليقات