عودة مسرحية "أهلا رمضان" أول أيام العيد

  • خبر
  • 07:09 مساءً - 6 سبتمبر 2016
  • 1 صورة



عماد زيادة

كشف الفنان عماد زيادة، منتج مسرحية "أهلا رمضان"، عن أنه سوف يتم استئناف عرض المسرحية، علي مسرح الهرم، يوم الإثنين المُقبل، أول أيام عيد الأضحى، حيث يفتح الستار في العاشرة والنصف مساء.

وأضاف "زيادة" في بيان إعلامي أن العرض توقف الأسبوع الماضي، نظرا لانشغال محمد رمضان، بطل المسرحية، بتصوير مشاهد فيلم "جواب اعتقال" في لبنان.

وأكد "زيادة" أن شباك الحجز مفتوح أمام الجمهور لكل أيام العيد، إذ يستمر العرض خلال إجازة العيد، ويبدأ يوم الإثنين 11 سبتمبر الجاري، لتتوالي بعده عروض مسرحية "أهلا رمضان" بشكل أسبوعي كما كانت عليه من قبل.

مسرحية "أهلًا رمضان"، هي التجربة المسرحية الثانية لـ محمد رمضان، بعد مسرحية "رئيس جمهورية نفسه"، ويشارك في بطولتها روجينا، حسام داغر، عمرو مصطفى، عماد زيادة، ومحمد ثروت وهي من تأليف وليد يوسف واستعراضات عاطف عوض وإخراج خالد جلال.

أما فيلم "جواب اعتقال" يشارك في بطولته إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز، سيد رجب، ومحمد عادل، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويعتبر الفيلم التعاون الأول سينمائيًا، بين محمد سامي، ومحمد رمضان، بعد تعاونهما تليفزيونيًا في مسلسل "الأسطورة"، ويشرف كريم السبكي على الفيلم إنتاجيًا، وهو من إنتاج أحمد السبكي، ويجسد فيه "رمضان" شخصية "خالد الدجوي" قائد جناح عسكري في خلية إرهابية.



تعليقات