محمد رمضان: غيابي عن موسم عيد الأضحى روح رياضية!

  • خبر
  • 03:50 مساءً - 20 سبتمبر 2016
  • 1 صورة



محمد رمضان

كشف النجم محمد رمضان أن غيابه عن موسم أفلام عيد الأضحى، يرجع للروح الرياضية التي يمتلكها، موضحًا لجمهوره ومتابعيه أن صناعة السينما ليست حكرًا على أحد.

وعلق رمضان على كلام الناقد طارق الشناوي خلال لقائه ببرنامج "من الآخر" والمذاع على شاشة روتانا مصرية، وقال فيه "إن غياب محمد رمضان عن موسم أفلام عيد الأضحى لن يؤثر عليه، وإنه سيخلق موسم عيد له لأنه حقق نجاحًا كبيرًا في التليفزيون والمسرح في الفترة الأخيرة وأن الجمهور يحبه كثيرًا".

وكتب رمضان في تعليقه على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك": "غيابي عن عيد الأضحى.. روح رياضية مني.. الصناعة ليست حكرًا عليا".

ولم يتمكن رمضان من اللحاق بموسم أفلام عيد الأضحى، وذلك بعد أن تأخر في تصوير مشاهد فيلمه "جواب اعتقال"، فتقرر تأجيل عرض الفيلم إلى أن ينتهي من تصويره دون عجله.

ويشارك في بطولة الفيلم؛ إياد نصار ودينا الشربيني وصبري فواز وسيد رجب ومحمد عادل، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويعتبر الفيلم التعاون الأول سينمائيًا، بين محمد سامي ومحمد رمضان، بعد تعاونهما تليفزيونيًا في مسلسل "الأسطورة"، ويشرف كريم السبكي على الفيلم إنتاجيًا، وهو من إنتاج أحمد السبكي، ويجسد فيه "رمضان" شخصية "خالد الدجوي" قائد جناح عسكري في خلية إرهابية.

وصلات



تعليقات