فيديو | عمرو دياب يتحدّث عن سعادته بـ"جينيس" وعمله الدرامي الأول لرمضان المُقبل

  • خبر
  • 09:59 مساءً - 2 اكتوبر 2016
  • 1 صورة



في مفاجأة سارة لجمهوره، كشف النجم عمرو دياب عن العديد من الأمور في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب فى برنامجه الجديد " كل يوم" المُذاع على قناة "ON E".

وفي بداية الاتصال مازح عمرو أديب "الهضبة" بسؤاله عن سر شبابه الدائم ولماذا لا تظهر عليه علامات التقدم في السن، ورد دياب ضاحكًا: "أنا بني أدم عادي زيي زيك، وأشكرك جدا على هذا الكلام، ومبروك البرنامج الجديد".

وتحدث عمرو عن تحضيره لمسلسله التليفزيوني الأول المُنتظر عرضه في رمضان 2017، كما كشف عن تحضيره لفيلم سينمائي، وعبّر عمرو عن مخاوفه من التجربتين خاصة مع ابتعاده عن السينما منذ أخر أفلامه "ضحك ولعب وجد وحب" عام 1993.

وعبر "عمرو" عن سعادته لدخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وفسر ذلك بأن ألبوماته تحقق منذ الثمانينيات من القرن الماضي مبيعات وأرقام مرتفعة، وأوضح "عمرو" أن في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، مطربين هما مايكل جاكسون وجاستن بيبر، مؤكدًا أن كل الجوائز والتكريمات التي حصل عليها بسبب جمهوره.

وأوضح عمرو دياب أن أخر أغنية نالت إعجابه هي أغنية المُطربة السورية أصالة نصري "تخيل بكرة" التي غنتها في رمضان الماضي بإحدى الحملات الإعلانية.

كما عبر "عمرو" عن سعادته بعودة الفنانة القديرة "شريهان" مرة أخرى للتمثيل من خلال مسلسل تليفزيوني من المقرر أن يُنافس في شهر رمضان من العام الجديد 2017.

وصلات



تعليقات