بانوراما الفيلم اﻷوروبي تكشف عن اﻷفلام المشاركة بأقسامها المختلفة

  • خبر
  • 04:50 مساءً - 24 اكتوبر 2016
  • 1 صورة



لوجو البانوراما

كشفت بانوراما الفيلم اﻷوروبي عن القائمة الكاملة للأفلام المشاركة بأقسامها المختلفة هذا العام، في دورتها التاسعة، والمقرر انعقادها في الفترة من 2 وحتى 12 نوفمبر المقبل.

وتضم أقسام البانوراما: قسم اﻷفلام اﻷوروبية ويعرض 10 أفلام من بينها فيلم اﻷخوين جان بيير ولوك داردين "The Unknown Girl" والفيلم اﻷسباني "Truman" والفيلم الروماني "Sieranevad".

وقسم أفلام العمل الأول، ويعرض 10 أفلام أيضًا، ومن بينها فيلم المخرج الجزائري فريد بن تومي "حظ سعيد للجزائر Good Luck Sam". وقسم موعد مع الفيلم الوثائقي ويعرض 11 فيلمًا متنوعًا.

وقسم ملتقى الطرق ويعرض 9 أفلام وقسم علامات سينمائية، الذي يعرض ثلاثة أفلام من اختيار ثلاثة مخرجين مصريين هما خيري بشارة، الذي اختار فيلم "Closely Watched Trains"، والمخرج محمد حماد الذي اختار عرض فيلم "Distant"، والمخرجة هالة لطفي التي اختارت عرض فيلم "Freak Orlando".

وأضافت إدارة البانوراما هذا العام قسمين جديدين، هما "عدسة المدينة"، ويُعرض بالقسم أفلام صُنعت عن مدينة ما، وقد اختارت إدارة البانوراما هذا العام تسليط الضوء على مدينة "برلين"، ويعرض بالقسم 5 أفلام من بينها فيلم "Wings of Disire" للمخرج اﻷلماني فيم فيندرز. والقسم الثاني هو بانورانيميشن، ويعرض ثلاثة أفلام رسوم متحركة طويلة، باﻹضافة إلى عدد من أفلام الرسوم المتحركة القصيرة.



تعليقات