مخرجا الفيلم الهندي "The Narrow Path" يكشفان سبب انتحار الأب في النهاية

  • خبر
  • 02:37 مساءً - 22 نوفمبر 2016
  • 1 صورة



The Narrow Path

حل مخرجا الفيلم الهندي "الممر الضيق" ساتيش وسانتوش بابوسينان، ضيوفًا على الندوة التي أقيمت للفيلم المشارك في المسابقة الرسمية لـمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ38.

وفي بداية الندوة قال "ساتيش": الفيلم هو الثاني الذي نقدمه سويًا، فنحن شقيقان ولدينا تفاهم كبير في العمل، بل إننا نشعر بالمتعة الكبيرة عندما نعمل معا، ومنذ التسعينيات ونحن نعمل في الكتابة، وكل شخص فينا يكمل الآخر بفكرة.

وأضاف: بالنسبة لفيلم "الممر الضيق" فهو من الأفلام قليلة التكلفة، لم نعتمد فيه على ممثلين معروفين، فالممثل الشاب الذي لعب دور الابن يمثل لأول مرة، كما أن الممثل الذي جسد دور الأب لم يمثل سوى في أعمال قليلة وغير معروفة.

وأشارت سانتوش أنهما اختارا أن تكون نهاية الفيلم بانتحار الأب، لأن هذه الفعلة تعد تضحية من الأب وجزء من حبه لابنه حتى لا يتعذب الشاب وكي يعيش حياته التي ظل يحلم بها.

وأضافت: خططنا من البداية أن يكون الفيلم عن الحب والتراحم، من خلال علاقة الأب وابنه، فلا يعقل أن تكون هناك علاقة كره بين الأب وابنه.

وتدور قصة الفيلم حول شاب يعيش مع والده المسن والمُقعد، تدفعه علاقتهما المتوترة إلى التفكير في الهروب من المنزل سرًا مع صديقته التي يحبها والذهاب إلى مدينة أخرى، لكن اليوم الأخير بالنسبة له في المنزل لم يكن كما خطط له، فما الذي حدث؟

وصلات



تعليقات