محمد رمضان يعتذر لغيابه عن الموسم الرمضاني

  • خبر
  • 03:08 مساءً - 7 ابريل 2017
  • 1 صورة



محمد رمضان

اعتذر النجم محمد رمضان لجمهوره ومحبيه عن عدم تواجده في موسم سباق الدراما الرمضانية 2017، بسبب ظروف ارتباطه بخدمته العسكرية في الجيش المصري.

ونشر "رمضان" صور بوسترات مسلسلاته الأخيرة "ابن حلال" و"الأسطورة، اللذان حققا نجاحات كبيرة، وبجانب البوسترات صورة شهادة من قيادة وحدات الصاعقة تفيد بنجاحه في فرقة الصاعقة الأساسية المصرية، خلال فترة تجنيده الحالية بالقوات المسلحة.

وعلق "رمضان" على الصور التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "اعتذر لجمهوري لغيابي عن دراما رمضان2017.. كنت أتمنى تقديم مسلسل يليق بحجم جمهوري الغالي ولكن سبب غيابي أن لدي واجب وطني تجاه بلدي. تمنياتي لزملائي بالتوفيق وتمنياتي للجمهور الحبيب بمشاهدة ممتعة .. رمضان كريم محمد رمضان".

من ناحية أخرى أعلن "رمضان" عن موعد عرض فيلمه الجديد "جواب اعتقال" في موسم عيد الفطر المُقبل، وذلك بعد أن شهد سلسلة تأجيلات، حيث كان من المقرر عرضه في عيد الأضحى الماضي، ثم تأجل لموسم رأس السنة، وترجع ظروف التأجيل بسبب الرقابة وتأخير التصوير.

ويشارك في بطولة الفيلم؛ إياد نصار ودينا الشربيني وصبري فواز وسيد رجب ومحمد عادل، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويعتبر الفيلم التعاون الأول سينمائيًا، بين محمد سامي ومحمد رمضان، بعد تعاونهما تليفزيونيًا في مسلسل "الأسطورة"، ويشرف كريم السبكي على الفيلم إنتاجيًا، وهو من إنتاج أحمد السبكي، ويجسد فيه "رمضان" شخصية "خالد الدجوي" قائد جناح عسكري في خلية إرهابية.

وصلات



تعليقات