عمرو سلامة يُطالب رئيس وزراء كندا بمساعدته ليلحق بعرض "شيخ جاكسون"

  • خبر
  • 08:20 مساءً - 5 سبتمبر 2017
  • 1 صورة



عمرو سلامة

أرسل المُخرج عمرو سلامة رسالة إلى رئيس وزراء كندا جاستن ترودو، يُطالبه فيها بالتدخل حتى يلحق طائرته المتجهة إلى تورنتو ليتمكن من حضور عرض فيلمه "شيخ جاكسون"، ويعود تأخره عن الطائرة بسبب وقوع النظام الإلكتروني، الذي أدى لتأخر الفيزا.

وكتب عمرو سلامة تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، قائلا: "محبط لأني مسافر تورونتو أحضر عرض فيلمي والفيزا متأخرة لأن "السيستم واقع" ومش هلحق الطيارة! ريتويت لرئيس الوزراء يمكن يساعد".

وتعود أحداث "الشيخ جاكسون" إلى يوم وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

"الشيخ جاكسون" من إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عمر خالد، ويُشارك في بطولته أحمد الفيشاوي وماجد الكدواني وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة وبسمة ومحمود البزاوي وتتعاون في إنتاج الفيلم شركتا "The Producers" و"فيلم كلينك".

وصلات



تعليقات