اليوم.. انطلاق الموسم الثاني من برنامج المواهب The Voice Kids

  • خبر
  • 02:51 مساءً - 2 ديسمبر 2017
  • 1 صورة



ينطلق اليوم السبت، الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب"The Voice Kids"، في تمام الساعة الـ 8 والنصف مساء على قناة MBC1.

برنامج The Voice Kids كان من المقرر عرضه في منتصف عام 2018، ولكن تم تقديم موعد عرضه إنقاذًا لما حدث في برنامج The Voice، وإعادة تسجيل جميع حلقات البرنامج من جديد بعد انضمام نوال الكويتية وهو ما سيؤخر موعد عرضه.

برنامج The Voice Kids، يضم 3 أعضاء لجنة تحكيم وهم؛ المطربة اللبنانية نانسي عجرم والمطرب المصري تامر حسني والمطرب العراقي كاظم الساهر، ولم يحدث أي تغيير بينهما منذ انضامهم للموسم الأول.

يخوض المشتركون على منصة "the Voice Kids" أول اختبارٍ غنائي حقيقي لهم على أسماع المدّربين، ليتحدّد أيًا منهم سيتمكّن من اجتياز المرحلة الأولى، أي "الصوت وبس" وهي مؤلّفة من 6 حلقات، وبالتالي الانتقال إلى "مرحلة المواجهة" من 3 حلقات، تمهيداً للتنافس على لقب "the Voice Kids" في الحلقة العاشرة الختامية المباشرة.

يذكر أن برنامج "the Voice Kids" انطلق موسمه الأول فى عام 2016، وهو مخصص للفئة العمرية التي تراوح بين 7 و14 عاما.

وفازت الطفلة اللبنانية لين الحايك باللقب العام الماضي، حيث كانت ضمن 15 متسابقًا في فريق الفنان كاظم الساهر، ثم اختيرت في التصفية الثانية من بين ثلاثة متسابقين ثم تم اختيارها مع متسابق آخر، من ضمن خمسة متسابقين، وفي الحلقة الأخيرة والنهائية اختيرت بطلة الموسم الأول.



تعليقات