صور| تعرف على تفاصيل وأحداث مسلسل "البيت الكبير "

  • خبر
  • 08:11 مساءً - 9 ديسمبر 2017
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
صورة 2 / 6:
صورة 3 / 6:
صورة 4 / 6:
صورة 5 / 6:
صورة 6 / 6:

يواصل الفنان منذر رياحنة تصوير عدد من مشاهده في مسلسل "البيت الكبير" مع المخرج محمد النقلي، والذي يعود من خلاله إلى الدراما الصعيدية، التي كانت بدايته في مصر عبر مسلسل "خطوط حمراء" بطولة أحمد السقا.

ويجسد"رياحنة" شخصية "مروان" الابن الأكبر طيب القلب للفنان أحمد بدير، والذي يقع في حب فريدة "كلوديا حنا"، بينما الأخ الأصغر وهو حسن "طارق صبري" يجسد شخصية "غير الملتزم"، ثم يقع في حب ريتال "دنيا المصري"، وتبدأ الأحداث بينهما فى المسلسل.

وكان فريق عمل المسلسل قد انتهى أمس من عدد من المشاهد بالديكور الرئيسى بدهشور، حيث انتقل المخرج محمد النقلي وأسرة المسلسل اليوم للتصوير بإحدى الفيلات على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة كبيرة مكونة من شقيقين وأزواجهما، تبدأ بالأخ الأكبر وهو الفنان أحمد بدير والذى يدعى "عبدالحكيم" وزوجته الفنانة سوسن بدر، وتدعى "جبرية"، وهو الأخ الأكبر لعبدالله، والذي يجسده الفنان أحمد صيام، وهي عائلة من الصعيد.

مع بداية الأحداث يقع عبدالله في حب كريمة والتي تجسدها الفنانة لوسي، ويتزوجها من وراء والده بعد رفضه، ثم يقوم والده بطرده من البلد، ويرحل إلى "القاهرة"، ويبدأ في تكوين عائلته، حيث يرزق بثلا بنات وهن "ريتال: دنيا المصري، وزينب: ريم البارودي، وشهد: ريم هلال"، ومع مرور الوقت تتوسع أعماله ويصبح رجل أعمال كبيرا ولديه ثروة طائلة، ثم تحدث مفاجأة تقلب الأحداث رأسًا على عقب، ليفاجأ الجميع أن الأموال العامة تحجز على أموال أحمد صيام، لتبدأ الصراعات الأخوية بينه وبين شقيقه أحمد بدير.



تعليقات