تقرير| خريطة حفلات "عيد الحب" وأماكنها

  • مقال
  • 01:29 مساءً - 13 فبراير 2018
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
صورة 2 / 4:
صورة 3 / 4:
صورة 4 / 4:

أصبح موسم "عيد الحب" من أهم المواسم التي يقيم فيها المطربين حفلاتهم الغنائية بعد موسم رأس السنة نظرًا لطبيعة المناسبة والرومانسية التي تتخلها، وخلال هذا العام تشهد مصر عدة حفلات غنائية في أماكن متفرقة نرصدها من خلال هذا التقرير.

البداية مع الحفل المفاجأة للفنان رامي صبري الذي يعود به بعد أشهر من السجن بسبب تهربه من الخدمة العسكرية، وتهمة تزوير شهادة الجيش، حيث يقيم حفله غدًا الأربعاء بفندق إنتركونتيننتال بسيتي ستارز بصحبة دينا ومحمود العسيلي وبوسي.

وتحيي كارمن سليمان ثاني حفلاتها بعد إنجاب ابنها "زين" حيث تُحيي حفل عيد الحب الأربعاء بنايل بوينت المعادي، وذلك بعد أن أحيت إحدى الحفلات بمناسبة تخرج إحدى الكليات قبل أيام.

ويتواجد مساء غدًا الأربعاء الفنان الشاب محمد محسن لإحياء حفله بساقية الصاوي، وتحديدا بقاعة النهر بمناسبة "عيد الحب" ويقدم باقة متنوعة من أهم أغانية.

ويقدم "أبو" حفلا كبيرا داخل فندق "سميراميس" القاهرة مساء الأربعاء ويقدم أغنيته الشهيرة التي حققت أرقاما قياسية في المشاهدات والاستماع "3 دقات"، والتي غناها مع النجمة يسرا بفاعليات مهرجان الجونة.

ويحيي وائل جسار حفلًا غنائيًا الأربعاء 14 فبراير، بمشاركة بوسي ، وذلك بفندق "دوسيت" القاهرة الجديدة.

ويقدم أمير الغناء العربي هاني شاكر أغنيته الجديد "وعد مني" التي يطرحها بمناسبة عيد الحب على المسرح الكبير بدار الأوبرا مساء الأربعاء، ويطرب جمهور حفله بباقة مميزة من الأغنيات.

ويقدم النجم مدحت صالح في الثامنة من مساء اليوم حفلا جديدا على خشبة مسرح الأوبرا بمشاركة عازف البيانو الشهير عمرو سليم، وبمصاحبة فرقة عبدالحليم نويرة للموسيقى العربية، بقيادة المايسترو صلاح غباشى ويقدم مجموعة مميزة من الأغنيات ومنها "حبيبي يا عاشق".

وينتظر علي الحجار ليوم الخميس ليقدم حفله بمناسبة الجديد على المسرح الكبير لدار الأوبرا المصرية؛ ليقدم مجموعة كبيرة من أهم أغنياته وأغاني ألبومه الجديد "ما تاخدي بالك".

ويحيي الفنان إيهاب توفيق حفلا جديدًا احتفالا بعيد الحب بأحد المراكب النيلية غدًا؛ ليقدم مجموعة من أهم أغنياته الشهيرة.



تعليقات