تقرير بالفيديو| أهم 5 إعلانات أفلام أجنبية صدرت بالأسبوع الماضي

  • مقال
  • 04:36 مساءً - 19 فبراير 2018
  • 1 صورة



صدر بالأسبوع الماضي، وبداية الأسبوع الحالي عدد كبير من الفيديوهات التي طرحتها شركات التوزيع والإنتاج العالمية، والتي شملت إعلانات أفلام أجنبية، سواء كانت إعلانات رسمية، أو إعلان تشويقي أو ثان.

وفي هذا التقرير جمعنا لكم أهم خمسة إعلانات أجنبية لأفلام منتظرة.

الإعلان الأول لفيلم الرسوم المتحركة Incredibles 2

الفيلم من إخراج وتأليف براد بيرد، وفي هذا الجزء يتم ترك (بوب بار) لكي يهتم ويرعى (جاك جاك) عندما تكون (هيلين) في مهمة بالخارج لإنقاذ العالم.

النسخة الرسمية ﻹعلان فيلم Pacific Rim: Uprising في IMAX

الفيلم من إخراج ستيفن إس دينايت، وفي هذا الجزء، وبعد تضحية الأب الأسطوري بحياته لضمان انتصار البشرية ضد (كايجو) المتوحش. نشهد ابنه جيك بينتيكوست (جون بويجا) قد تخلى عن تدريبه منذ ذلك الحين وانخرط في عالم الجريمة القبيح. لكن عند ظهور تهديد غير قابل للردع، ويوشك على تدمير مدننا وإخضاع العالم بأسره على ركبتيه، تأتي فرصة جيك الأخيرة للارتقاء إلى إرث والده بمساعدة شقيقته المنعزلة راكو موري (رينكو كيكوتشي)، والتي تقود جيل حافل من الطيارين الشجعان الذين شبّوا في ظلال الحرب.

الإعلان الرسمي لفيلم Ready Player One

الفيلم من إخراج ستيفن سبيلبرج، وتدور الأحداث في المستقبل القريب، يحاول الشاب المنبوذ (وايد واتس) الهروب من رعبه اليومي عن طريق التحاقه بلعبة إلكترونية تُدعى (الواحة). وعندما يموت مؤسس اللعبة البليونير، تُعرَض ثروته على اللاعبين كجائزة لمن يصل إلى نقطة معينة باللعبة.. وبعد خمس سنوات من التحاقه باللعبة، يجد واتس نفسه مُحاصرًا بديون خصومه من الشركة؛ في الواقع وداخل اللعبة على حد سواء.

الإعلان النهائي لفيلم Gringo.

من إخراج ناش إجيرتون، تدور الأحداث رجل أعمال أمريكي يملك حصة في شركة صيدلة - على وشك أن تُطلق لاستهلاك الجمهور - تضطرب حياته تمامًا بسبب حادث يقع له في (المكسيك).

الإعلان الأول لفيلم Uncle Drew.

من إخراج تشارلز ستون، فبعد تبديده لكل مدخراته في سبيل الانضمام لإحدى فرق مبارايات كرة السلة في هارلم، وبعد سلسلة من الاخفاقات واﻹحباطات، بما فيها خسارة فريقه لصالح خصمه، ينجح داكس في أسطورة اللعبة العم درو في سبيل العودة للعب من جديد، ويسير الرجلان في رحلة على الطريق ولم شمل الفريق من جديد.




تعليقات