خمس أفلام جديدة من سلسلة "X-Men" حتى 2020

  • مقال
  • 08:40 صباحًا - 4 مارس 2018
  • 7 صور



استطاعت سلسلة "X-Men" على مدى سبعة عشر عاما تقريبا؛ أن تحقق المليارات في جميع أنحاء العالم، ونجحت في تحقيق جماهيرية عريضة دفعت بعُشاقها الانتظار طويلا على أمل إصدار أفلام أخرى ضمن السلسلة الأكثر نجاحا والتي بدأت في عام 2000.

وعندما أعلن عن دمج ديزني وفوكس القرن العشرين بقيمة 53 مليار دولار في ديسمبر الماضي 2017، شعر العديد بالسعادة الشديدة لإنه أخيرا تم جلب سلسلة X-Men تحت راية MUC.

وفي السنوات القادمة، وحتى 2020 هناك خمسة مشاريع جديدة من سلسلة أفلام "X-Men"، وهي The New Mutants عام 2019، وفيلم X-Force، وX-Men: Dark Phoenix، 143، وGambit، بعضها قد تم إطلاق شارة التصوير له، والبعض الأخر تم الإعلان عن مرحلة ما قبل الإنتاج، وإصدار تاريخ عرض له في السينمات العالمية، والأمريكية.

وفي هذا التقرير يستعرض لكم موقع السينما أهم هذه الأفلام.

فيلم X-Men: Dark Phoenix

سيصدر في 2 نوفمبر 2018، من إخراج وتأليف سايمون كينبيرج.

تقع الأحداث عام 1992، قبل عشرة أعوام من أحداث فيلم (X-Men: Apocalypse)، وبعد انضمام (جين جراي) إلى فريق (المتحولون إكس). حيث تطور (جين جراي) قدراتها الخارقة، لدرجة أن هذه القدرات تفسدها وتحولها إلى (فينيكس المُظلمة)؛ فيصبح فريق المتحولين إكس أمام خيار صعب في أن يحسموا قرارهم بأن حياة أحد أفرادهم ليست أكثر قيمة من حياة البشر أجمعين.

فيلم The New Mutants

والذي من المقرر أن ينطلق في 22 فبراير من العام المقبل 2019، بعد أن حدد له تاريخ عرض في السينمات الأمريكية في 13 أبريل من العام الجاري 2018.

يتناول الفيلم قصة المتحولين الجدد الذين يشكلون الدفعة الأولى المتخرجة من مدرسة تشارلز زافييه الشهير بالبروفيسور إكس.

وهو من إخراج جوش بون، وبطولة كلا من مايسي ويليامز، واليس براجا، وأنيا تايلور جوي.

فيلم X-Force

من المتوقع أن يصدر في عام 2019، ويدور حول مسافر عبر الزمن يقوم بجمع فريق من المسوخ ليمنع المستقبل المُدمَر الذي جاء منه.

وهو من إخراج درو جودارد، وبطولة رايان رينولدز، وجوش برولين، اللذين يعيدين دورهما كديدبول وكابل بفيلم Deadpool.

فيلم 143

من إخراج تيم ميلر، ويتناول الفيلم بشكل مستقل شخصية كيتي بريد.

وهذا ليس هو الإسم النهائي للفيلم؛ ولكنه يشير إلي القصة رقم 143 وقام بكتابتها كريس كليرمونت.

ومن المقرر أن يصدر في عام 2020.

فيلم Gambit

سيصدر في 7 يونيو 2019، من إخراج دوج ليمان وتأليف جوشوا زيتيمير، وقد اُختير النجمين ليزلي كابلان، وتشانينج تاتوم لبطولة الفيلم، ومن المقرر أن تركز الأحداث على شخصية "جامبيت"، أحد الرجال الذين يتمتعون بقدرات خارقة.

وسيكون الفيلم رقم 14 في سلسلة x- men.




تعليقات