تقرير بالصور| جيمس فرانكو مجرم وشاب حالم وممثل و8 شخصيات مختلفة في 2018

  • مقال
  • 07:44 صباحًا - 18 مارس 2018
  • 9 صور
  • 1,950 مشاهدة



الممثل الماهر هو ذلك الممثل الذي يستطيع أن يؤدي أي دور مهما كانت درجة صعوبته، ولعل أكثر الأدوار صعوبة لأي ممثل هو أداء أكثر من شخصية في نفس الوقت، وأن يؤدي مختلف الشخصيات بنفس درجة الإقناع، فالخروج من حيز شخصية، والدخول في أخرى يعتبر من أصعب المهام التي يقوم بها أي ممثل.

وجيمس فرانكو في هذا عام 2018، يسعى في محاولة ﻹثبات أنه قادر على تخطي ذلك، وأنه يمتلك الموهبة، والقدرة على إدائه لأكثر من شخصية في نفس الوقت.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم بشكل سريع 8 شخصيات، من المقرر أن يتنقل بينهم فرانكو في عام 2018، حيث الشاب الحالم، والمجرم الخطير، والممثل الكوميدي،، وغيرها من الشخصيات المختلفة.

أول هذه الأدوار بفيلم Zeroville

حيث يؤدي دور ممثل ساعد يٌدعى فيكار، وتشاركه البطولة ميجان فوكس، وديف فرانكو.

يدور الفيلم في إطار كوميدي درامي، حيث يصل ممثل واعد إلى (هوليود) عام 1969 طامحًا في الشهرة، والمشاركة بأعمال فنية كبيرة، لكن وصوله إلى هناك يتوافق مع فترة انتقالية هامة بالصناعة.

  • هذا هو الفيلم الثالث الذي يظهر فيه الأخوان جيمس وديف فرانكو سويا.

  • ويحلق جيمس رأسه كليا في هذا الفيلم، حيث تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يفعل فيها ذلك.

  • الفيلم من بطولة وإخراج جيمس فرانكو.

Zeroville 2018

من خلال دراما محتدمة يشارك جيمس فرانكو في بطولة فيلم The Long Home، حيث تقع الأحداث في (تينيسي) الريفية خلال الأربعينات، عندما يذهب شاب - عن غير قصد - من أجل العمل في بناء (هونكيتونك) لمالكه الشرير الذي قتل والده منذ عشر سنوات. ويحتدم الصراع بينهما عندما يحاول صاحب العمل أن يُجنِّد الفتاة التي يحبها الشاب لتكون بائعة هوى.

يلعب فرانكوا دور الشاب الذي قتل والده، ويُدعى (دالاس هاردين)، وهو من إخراجه، وتأليف فينس جولافيتتي، ويشارك في البطولة كلا من أشتون كوتشر، وجوش هارتنت.

The Long Home
دراما قصصية بقلم (وليام فولكنر)، تحت عنوان Mississippi Requiem يؤدي من خلالها فرانكو دور البطولة في إحدى القصص، مع كلا من أليشيا ويت وإيمي سمارت، ومن إخراج جيريل روزالس.

  • يتناول الفيلم قضايا العرق والجنس والطبقات في جنوب أمريكا خلال أوائل القرن العشرين.
    Mississippi Requiem
    في إطار الإثارة والتشويق تدور رابع أعمال جيمس فرانكو السينمائية هذا العام، والتي تنطلق من خلال فيلم Kill the Czar، ويشاركه البطولة سكوت هاز وآمبر كاوناي.

ويؤدي فيه فرانكو دور رجل يحاول إنقاذ امرأة منعزلة وغامضة تنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما يتم ابتزازها مِن قِبَل صانع أفلام شرير، يحاول إجبارها على تنفيذ أعمال عنف غير عادية؛ فيخوض معركة وحشية لينقذ المرأة التي تحبها.

Kill the Czar
ومابين الخيال العلمي، والإثارة ينطلق دور جيمس فرانكو الجديد عليه من خلال فيلم Future World، والذي يجمعه بعدد كبير من النجوم من بينهم ميلا جوفوفيتش، و لوسي ليو، وسكوت هاز.

تدور أحداث الفيلم حول صبي صغير يبحث بكِد عن عالم قروي مستقبلي، حيث يُشاع عنه أن به علاج لوالدته المحتضرة.

Future World

فيلم Kin مليء بالأكشن، والإجرام والإثارة الممزوجة بالخيال العلمي، يلعب جيمس فرانكو دور مجرم انتقامي في إحدى العصابات الكبيرة، ينجح في الهرب من السجن، فيرغم مجرم سابق وشقيقه على الهروب معه بسلاح غامض.

من إخراج وتأليف جوش بيكر، وجوناثان بيكر، وتشارك في البطولة كلا من زوي كرافيتز، وكاري كوون.

فيلم الرسوم المتحركة Arctic Justice، والذي يؤدي فيه فرانكو صوت (ليمي)، حيث تدور الأحداث حول (سويفتي) ثعلب قطبي يعمل في غرفة خدمات تسليم البريد الخاصة بالقطب الشمالي. لكن فجأة تنحصر أحلامه في أن يكون كلبًا قطبيًا أجش الصوت، ولكي يبرهن على استحقاقه لهذا الدور، يقوم سويفتي بسرقة إحدى الزلاجات سرًا وينطلق لتسليم حزمة إلى موقع غامض.

  • يعتبر هذ الفيلم هو الثالث لجيمس فرانكو من نوعية الرسوم المتحركة، بعد فيلمه The Little Prince، وSausage Party عام 2016

في إطار الدراما والرومانسية، تُجرى أحداث فيلم Pretenders، حييث يٌشارك فرانكو في دور مصور يقع في حب ممثلة، يحبها في نفس ذات الوقت مخرج، في لعبة ثالوث الحب المكررة.

يشارك في البطولة كلا من جان ليفي، وبراين كوكس، وهو من إخراج جيمس فرانكو.

Pretenders


الأكثر مشاهدة


تعليقات