فيديو | 5 أفلام جديدة في دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

  • مقال
  • 08:29 صباحًا - 15 مارس 2018
  • 1 صورة



استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 5 أفلام أجنبية وعربية جديدة، تتنوع بين المغامرة والحركة والرعب، والدراما والكوميديا باﻹضافة إلى الحرب والتشويق والإثارة، وتستعرض الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" هذه اﻷفلام.

Tomb Raid

الفيلم من بطولة أليشيا فيكاندر ودانيال وو ودومينيك ويست ووالتون جوجينز ومن تأليف جينيفا روبرتسون-دويرت والستر سيدونز وإخراج روار أوتاج.

الفيلم من نوعية (المغامرة)، ويدور حول (لارا كروفت) التي تذهب في رحلة للبحث عن والدها الذي انضم لعداد المفقودين بعد ذهابه للتنقيب عن خنجر (زيان) الأثري؛ فتنطلق هي لتبحث عنه على جزيرة صينية مجهولة. وتُجنِّد (لو رِن)، صديق والدها القديم ليكون مرشدها على سطح الجزيرة، لكنهما يصطدمان بعواقب رحلتهما الكارثية ويجدان أنهما في محاولة للبقاء على قيد الحياة.

الفيلم متاح للجمهور +12.

Hostile

الفيلم من بطولة بريتاني آشوورث وجورجي فيتوسي وخافيير بوتيت وتأليف وإخراج ماثيو توري.

الفيلم من نوعية (الرعب)، ويدور حول (جولييت) الناجية الوحيدة من عصر مُروّع؛ والتي تضطر للقتال من أجل البقاء على قيد الحياة ضد الكثير من الأشياء منها: الجوع، العطش، ساقها المكسورة، والمخلوقات الغريبة المزعجة التي تَحل ليلًا فقط.

الفيلم متاح للجمهور +16.

Gringo

الفيلم من بطولة جويل إجيرتون وتشارليز ثيرون وديفيد أويلو وتأليف ماثيو ستون وأنتوني تامباكاس وإخراج ناش إجيرتون.

الفيلم من نوعية (الكوميديا) ويدور حول رجل أعمال أمريكي يملك حصة في شركة صيدلة - على وشك أن تُطلق لاستهلاك الجمهور - لكن حياته تضطرب تمامًا بسبب حادث يقع له في (المكسيك).

الفيلم متاح للجمهور +16.

In Syria

الفيلم من بطولة هيام عباس ودياموند بو عبود، تأليف وإخراج فيليب فان ليو.

الفيلم من نوعية (الدراما) ويدور حول (أم يزن) -وهي أم لثلاثة أبناء-تحوّل شقتها إلى ملاذ آمن لعائلتها ولجيرانها، المحاصرون في منزلها، داخل مدينة تحت الحصار، وتحاول حمايتهم من الحرب الدائرة بالخارج. عندما تهدد القنابل بتدمير المبنى وعندما يُحول القناصة الساحات إلى مناطق قتال، ثم يقتحم اللصوص المنزل لترويعهم، يصبح الحفاظ على التوازن داخل المنزل مسألة حياة أو موت.

الفيلم متاح للجمهور +18.

رحلة يوسف

الفيلم من بطولة ريم هلال وخالد عليش قصة عاطف عبداللطيف وتأليف جوزيف فوزي ومحمد علام وإخراج أندي إسحاق.

الفيلم من نوعية (الإثارة والتشويق) ويدور حول سرقة مخطوطة من مصر على يد عصابة متعددة الجنسيات، تحت قيادة رئيسهم الذي كانت له ابنة من زوجة سابقة، لكنه لم يكن يعلم ذلك، وهو ما أدى إلى تورط هذه الإبنة في إحدى الجرائم التي قام بها.



تعليقات