بالصور| "محطة انتظار" حكايات من الصراع الإنساني اليومي

  • خبر
  • 10:48 صباحًا - 4 ابريل 2018
  • 7 صور



يتواصل التصوير في عدد من مناطق دولة الكويت؛ من أجل إنجاز المسلسل التلفزيوني الجديد – محطة انتظار – من تاليف الكاتبة أنفال الدويسان، وإخراج خالد جمال، وإنتاج ديتونا للإنتاج الفني، وبطولة حشد بارز من النجوم يتقدمهم النجم القدير محمد المنصور، وباسمة حمادة وأحلام محمد، وبثينة الرئيسي، وشيماء علي وعبدالمحسن القفاص، ومحمد الدوسري، وفوز الشطي وعدد أخر من النجوم..

يولد الإنسان في هذة الحياة وهو يمارس الانتظار حتى لحظة الوداع الأخير.. ومن خلال معادلة الانتظار السرمدية تأتي أحداث وأجواء هذا العمل الجديد. حيث أقدم شخصية ثرية بالشكوك والنقلات الدرامية التي تدعو الفنان لمساحات إضافية من التجديد والابتكار في تقديمها ومعايشتها.

من جانبها تقول الفنانة بثينة الرئيسي:

نص ذكي ومضامين تتحرك عبر مجموعة من الأزمنة، حيث خلال مشوارنا الحياتي نقابل الكثيرين ونفارق أخرين ونلتقي بأشخاص يمرون مرور الكرام في حياتنا وأخرون يتكرون بصمة لا تنسي بعضهم يزرع فينا الأمل وأخرون يتركون لنا اليأس. نقدم لهم الحب ويبادلونا الكراهية ونهديهم الوفاء ويردون بالخيانة.. وكل ما يمكن أن أقوله بأنني أمام شخصية تمتلك المقدرة على تجاوز المصاعب.

فيما يتحدث الفنان المنتج عبدالله السيف قائلا :

المسلسل هديتنا لعشاق الدراما المتميزة، حيث أمنت ديتونا للإنتاج الفني نص ثريا وعميقا للكاتبة أنفال الدويسان، التي تعتبر من أهم صناع الدراما الكويتية والخليجية، وهى أمام تجربة إضافية عميقة في رصيدها اﻹبداعي، بالإضافة لهذا الحشد الكبير من النجوم واﻷسماء والمبدعين من أجيال الدراما التلفزيونية في الكويت والمنطقة، هذا طبعا باﻹضافة إلى المخرج المتميز خالد جمال الذي يقود عملية الأخراج ومعة فريق فني وتقني عال المستوى سيدهشنا بإبدعاته الفنية.

ويعلق المخرج خالد جمال:

اثمن ثقة – ديتونا – للإنتاج الفني بشخص الفنان المنتج عبدالله السيف وفريقة، واتمنى أن تكون بمستوى الثقة والمسؤولية، وقد استغرق التحضير للعمل أكثر من عام كامل من الكتابة والتحضيرات الفنية والتصوير الذي يكاد يغطى أنحاء الكويت الغالية، كما يعتمد على معادلة الأزمنة والأمكنة، لذا اشتغلت على رؤيا بصرية لتحليل الشخصيات والأحداث والأزمنة .كما اشيد الفريق التقني اعتبارا من مدير التصوير إلى بقية العناصر الفنية والإنتاجية، التي تؤمن لنا كافة المستلزمات، كما اشيد بتلك الياقة العالية التي يتحرك بها فريق النجوم.

**تقول النجمة البحرينية أحلام محمد: أولا سعيدة بتجدد التعاون مع الدراما الكويتية ومن خلال هذا النص، وهذة الشخصية التى تعيش كم من الأزمنة والمتغيرات،

وتتابع:

مسلسل – محطة انتظار – يحكي قصص العديد من البشر وعن معاناتهم وانتظاراتهم، وكيف اصطدمت أحلامهم مع واقعهم حيث يقرر البعض أن يحقق أحلامه والأخر ظل منتظرا.. واترك البقية لحين عرض العمل خلال الدورة الرمضانية المقبلة.

اختصار شديد تقول الفنانة النجمة باسمة حمادة: أنا أمام شخصية نابضة بالمتغيرات . ومثل العادة قوية ولكن وفق مضامين مكتوبة بطريقة دعتنى للذهاب إلى مناطق جديدة في اﻷداء ستكون مفاجأتي للجمهور الحبيب خلال الموسم الرمضاني.. وعساكم من عواده سلفا.

فيما قالت الفنانة شيماء علي:

سعيدة بأن تكون عودتي إلى النشاط الفني عبر هذا العمل، وهذة الشخصية العميقة، وهى شخصية جادة وحادة الطباع نتيجة مشكلة عاشتها في مرحلة ما من حياتها تجعلها أسيرة تلك المشكلة وتداعياتها في انتظار ما هو جديد، وأن ظلت الشخصية حادة عنيفة، وهو ما يبدو نمطا جديدا في نوعية الشخصيات، التي درجت على تقديمها وهو ما اعتبره تحدي إضافي في هذة العودة.

ويعود الفنان المنتج عبدالله السيف في المحطة الاخيرة قائلا:

أكرر أنها أجمل هدية لعشاق الدراما الكويتية والخليجية، وبحضور صفوة من نجوم الدراما بقيادة النجم القدير محمد المنصور نقدمها إلى جمهورنا الحبيب خلال الدورة الرمضانية، وعبر عدد من القنوات التلفزيونية المحلية والخليجية.


وصلات



تعليقات