شيرين رضا: ريهام سعيد بريئة من ملك البدراوي.. ورفضت مقلب "رامز تحت الصفر"

  • حوار‎
  • 03:36 مساءً - 24 مايو 2018
  • 9 صور



فنانة تتمتع بقدر كبير من الموهبة والجمال، تراها تشعر كأنك في زمن الفن الجميل، قوة شخصيتها وجراءتها ساعدتها على الوصول سريعًا لقلب الجمهور بطريقة سهلة وبسيطة فهي تعرف كيف ومتى وإلى من تتحدث، لذلك ينتظرها الجمهور بشغف عندما تكون ضيفة في البرامج التليفزيونية، لها سحر ورونق خاص على الشاشة الفضية والذهبية فبمجرد ظهور إطلالتها في العمل تتأكد أنك أمام "تابلوه فني راقي" ليس كغيره من الأعمال، السينما.كوم حاورت النجمة "شيرين رضا" عن مسلسلها الرمضاني "لدينا أقوال أخرى" وأحدث أعمالها الفنية، فإليكم الحوار..

كيف حضرتي لشخصية الإعلامية "ملك البدراوي" وهل واجهتي صعوبة في مشاهد العمل؟

الحقيقة إنكم تسبقون الأحداث كثيرًا، لن استطيع حرق أحداث المسلسل أو شخصيتي كي أخبرك كيف حضرت للعمل، ولكن لم يكن هناك صعوبات في الشخصية، أو الشيء الوحيد الصعب هو أنني امرأة ليست "جد" على الإطلاق فمن الممكن أن اضحك في وسط الحديث فنضطر أن نُعيد المشهد من جديد.

هل هناك كيمياء خاصة بينك وبين يسرا خاصة إنه ليس التعاون الأول بينكما؟

بالتاكيد هناك كيميا، هذا هو التعاون الثالث لنا بعد مسلسل "فوق مستوى الشبهات" وفيلم قديم بعنوان "نزوة" مع الراحل أحمد زكي، "أنا بحب يسرا" فهي صديقتي على المستوى الشخصي وعلى المستوى الفني نتفق مع بعض كثيرًا، أكون واثقة تمامًا عندما أعترض على شيء من أنها ستكون بجانبي وستوافقني الرأي فهي دائمًا في صفي، هناك "كيميا" بيننا كبيرة لأننا نحب بعض.

هل عدم عرض المسلسل على القنوات المصرية أضر بالعمل كثيرًا؟

عندما علمنا في البداية حزنا كثيرًا أنه لن يعرض على القنوات المصرية، عندما تشعر أن مجهودك سيذهب "هدر" ينتابك شعور سئ، ولكن بعد الحزن اكتشفنا أن حقيقي أن المسلسلات يراها الجمهور بشكل أفضل بعد رمضان الجميع في رمضان يشاهد أكثر من 30 عمل فبعضهم لا يركز على جودة العمل، ويروه بعد رمضان أكثر بشكل أفضل، العمل الجيد "هيتشاف هيتشاف"، أذكر أنني قمت بمسلسل "حجر جهنم" شاهده الجمهور خارج رمضان واعجب به الجمهور بشكل كبير وكان خارج رمضان، الأمر سيؤثر وقتيًا ولكن هذا ليس معناه أن الجمهور لن يرانا مطلقًا.

رأيك في أزمة استبدال صوت فضل شاكر بعد غناءه تتر المسلسل؟

الحقيقة أنني كنت في الخارج وقت حدوث الأمر، وهو أمر يخص "العدل جروب" ولم أتدخل في الأمر من قريب أو من بعيد.

لماذا لا تقعين في فخ مقالب "رامز جلال

حاولوا كثيرًا ولكنني كشفت الأمر في أخر لحظة لم أذهب الأمر "أحساس" فقط، حيث شعرت أن هناك أمر خطأ، والعام الحالي أيضًا حاولوا واكتشفت الأمر ورفضت.

بعض الجمهور وضع مقارنة بين شخصية الإعلامية "ملك البداروي" والإعلامية "ريهام سعيد

لا على الإطلاق، أكرر أن "ملك البداروي" ليس لها علاقة بالإعلامية ريهام سعيد، أمثل شخصية بعيدة عن الواقع أي لا تمت للواقع بصلة، وليس لها علاقة بالإعلامية ريهام سعيد نهائيًا، وقالت شيرين "الست ريهام سعيد محترمة على اللي ملك البداروي بتعمله"، أرجوكم لا تضعوا أي مقارنة أو شبه بين الشخصية التي أجسدها وبين إعلامية حقيقية اسمها "ريهام سعيد".

كيف تري المنافسة في موسم الدراما الرمضانية العام الحالي؟

سعيدة للغاية بالمنافسة القية بيننا وبين زملائي، كل فريق أخجر أفضل ما لديه وهذا أمر جيد للسوق بشكل عام، على الجانب الأخر سعيدة للغاية أنني انتهيت من تصوير العمل مبكرًا، أشاهد المسلسلات كبقية الجمهور، أذكر أن العام الماضي انتهيت من التصوير يوم 29 رمضان الواحدة ظهرًا.

ماذا عن أخر أعمالك السينمائية؟

انتهيت من فيلم "تراب الماس" ولكن ليس لدي معلومة عن وقت عرضه، وأيضًا فيلم "الضيف" مع المخرج هادي الباجوري وخالد الصاوي وأحمد مالك وجميلة عوض، وفيلم "الكويسين" مع أحمد فهمي وحسين فهمي وإخراج أحمد الجندي، لا أعتقد أن هناك أفلام من هؤلاء ستعرض في عيد الفطر بسبب "كأس العالم"، وبصفة عامة أرى أن المنافسة في السينما أمرًا جيد للغاية، ونحن كفنانين نسعد لنجاح بعضنا البعض ليس كما يظن البعض.


وصلات



تعليقات